الفصل الخامس لقد عادت
لم تكن سو يي تعرف ما إذا كان الاثنان سيتحدثان مع بعضهما البعض عندما أعاد بو تشينغمو تشين سيسي، أو ما إذا كان تشين سيسي سيستلقي على صدره ويصرخ همومها ومخاوفها.
كانت تعرف فقط أنها بدت متعبة حقًا، وبمجرد وصولها إلى القصر وأرسلت الجميع للخارج، استلقت على سرير التنين الضخم ونامت على الفور.
قبل أن تغفو، ظنت أن السبب هو انشغالها بالمشاريع وقلة النوم كثيرًا.
في الحديقة الملكية.
بعد مغادرة Su Ye، لم يتبق سوى خادمات القصر والخصيان من نفس الخلفية، Pu Qingmu و Qin sisi.
فكر تشين سي في تعليمات الإمبراطور الصغير قبل المغادرة، ونظر إلى بو تشينغمو بخجل، وهمس: "يا صاحب الجلالة، عربة خادمتي وخادمتي خارج القصر مباشرة. ليست هناك حاجة لإزعاج جلالتك لتوديعها. جلالتك قلقة بشأن البلاد وقد عادت من مسافة طويلة. يجب أن ترتاحي أكثر يا سيدتي..."
قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها، رأت أن بو تشينغمو قد استدار وغادر: "مو جيو، أرسل الآنسة تشين مرة أخرى "
" نعم." أجاب الحارس خلف بو تشينغمو، "آنسة تشين، من فضلك."
رآه تشين سيسي يستدير بلا رحمة ولم يتأثر بتفكيرها على الإطلاق. ضغطت على يديها المعلقتين في أكمامها مرارًا وتكرارًا قبل أن تقمع خيبة الأمل في قلبها.ابتسمت لمو جيو وقالت: "ثم سيكون هناك حراس، لاو موجيو."
تجاهلتها مو جيو وسارت مباشرة إلى الأمام لقيادة الطريقة.
تبعه تشين سيسي، وهو ينظر إلى ظهره، غارقًا في أفكاره.
في ذلك العام، كان مكان وجودها معروفًا لسكان شيليانج، الذين أرادوا إلقاء القبض عليها وتهديد بو تشينغمو. وقادت مو جيو الناس لإنقاذها، لكنهم كانوا محاصرين معًا. فكرت كيف أنه عندما مات اخترقته سهام طائرة وتحول إلى قنفذ، لكنه ظل واقفاً أمامها، ينظر إليها دون ندم. شكلت المودة العميقة في عينيه تناقضًا قويًا مع اللامبالاة الآن.
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها شخصًا من عائلة مو بعد الاستيقاظ.
اليوم كانت المرة الأولى التي رأته بعد أن استيقظت.
"آنسة، أنت خارج!" عند بوابة القصر، رأت خادمة تشين سيسي Xu'er سيدتها الشابة واستقبلتها على عجل، "آنسة، هل أنت بخير؟" "
لا بأس. دعنا نعود إلى المنزل."
تشين سيسي ساعدت Xu'er بعد النزول من العربة، فكرت قليلاً في أحداث اليوم.
لقد كانت مستعدة بالفعل لأن يجعلها الإمبراطور الصغير صعبة، لكنها لم تتوقع أنها سوف تنزلق وتسقط، ثم تركع وتخرج.
وفي حياتها الأخيرة، عذبت نفسها بشدة قبل ضمها إلى الحريم، وتم تهديدها بعدم إخبار جدها وأميرها.
وكانت وقتها غبية وساذجة جدًا، ولم تفهم لماذا تستهدف نفسها. لاحقًا، بعد أن أصبحت ملكة Pu Qingmu، علمت بالصدفة من راهبة أن الإمبراطور الصغير كان امرأة وأنها تحب Pu Qingmu.
اعتقد الإمبراطور الصغير أن بو تشينغمو أحبها، لذلك قام بتعذيبها مرارًا وتكرارًا.
وقبل عشرة أيام عندما استيقظت علمت أنها عادت إليه قبل دخول القصر وهي في السادسة عشرة من عمرها، وكانت تحاول تجنب دخول القصر في حياتها السابقة.
اعتقدت أنها إذا لم تدخل القصر، عندما أصبحا زوجًا وزوجة مرة أخرى، فلن يعاملها بعد الآن باحترام.
في هذه الحياة، لا تريد الحصول على شخصه فحسب، بل على قلبه أيضًا!
ومع ذلك، لم تتوقع أنه عندما يأتي بو تشينغمو، سيكون رد فعل الإمبراطور الصغير مختلفًا. هل من الممكن أنها غيرت وجهها بسبب رؤية بو تشينغمو؟
لم تستطع معرفة ذلك، لكن كان لديها حدس بأن شيئًا ما قد تغير.
عاد Pu Qingmu إلى القصر، لكنه لم يستطع الراحة أيضًا. ذهب لرؤية والده العجوز وتم اصطحابه للعب معه. مباشرة بعد الاستحمام وحتى قبل تناول الطعام، جاءت الأخبار من القصر.
الإمبراطور الصغير في غيبوبة!
(نهاية الفصل)
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...