71-80

59 10 0
                                    

الفصل 71: دراسة الحبر من أجلك

  يقول الكتاب أنه تم فرض رسوم على نهر ليولي عدة مرات، مما تسبب في غمر المجرى السفلي بأكمله. في هذا الوقت، كان الإمبراطور الصغير لا يزال يرغب في إعادة بناء المنتجع الصيفي في الشمال، بل وقال إنه يجب بناء المنتجع الصيفي، بغض النظر عن وفاة الناس.

  هذه الحادثة قشعرت قلب البطل بشدة وجعلته يشك في أسلوبه في حماية الإمبراطور الصغير عندما يكبر.

  كان هناك العديد من الأوصاف لهذه الحادثة في الكتاب في ذلك الوقت، وعرفت سو يي مدى فظاعة هذا الفيضان.

  لهذا السبب لم تستطع تحمل رؤية الكثير من الناس يموتون، لذلك عندما فكرت في الأمر، أرادت على الفور إخبار بو تشينغمو.

  ما زال الوقت مبكرًا ويمكنهم اتخاذ التدابير اللازمة لتجنب ذلك قدر الإمكان. وإذا كان الأمر لا مفر منه، فيتعين علينا أن نحاول تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى وإجراء الاستعدادات للإغاثة من الكوارث.

  هدأ بو تشينغمو وقال: "هل تعلمت هذه الأشياء في تلك الأيام الثلاثة؟"

  "نعم." أومأت سو يي برأسها.

  "ثم أين تعلمت كيفية التعامل مع هذا الموقف؟"

  عند ذكر ذلك، احمر وجه سو يي ونظرت إلى الكلمات الفوضوية "كلب يزحف" في علبة التنين.

  أدركت Pu Qingmu على الفور أنها كانت تكتب حلاً الآن.

  "ماذا عن الإمبراطور أن يكتب واحدة أخرى؟"

  خدش سو يي رأسه: "هاها، الأخ وانغ، إذا لم نعذب أعين الجميع. لماذا لا أمليها فقط، ويمكنك كتابتها. عندما تنتهي". ، سنناقش الأمر مرة أخرى. "

  حسنًا."

  "سأطحن الحبر لك." قال سو يي بجد.

  "أذهل بو تشينغمو، ثم أومأ برأسه: "حسنًا."

  لحسن الحظ، كان هذا أسهل بكثير من الكتابة. التقط بو تشينغمو الفرشاة، وغمسها في الحبر، ونظر إليها.

  "نحن بحاجة إلى الاستعداد على كلا الجانبين." قالت سو يي، "أولاً، تعزيز جسر النهر، ليس فقط في الروافد السفلية، ولكن أيضًا في الروافد الوسطى."

  كتبت بو تشينغمو بسرعة وكتبت بسرعة ما قالته.

  "النقطة الثانية هي التجريف." فكر سو يي وهو يصقل الحبر، "لقد رأيت أن هناك بعض الأنهار الصغيرة على جانبي نهر ليولي. نحن بحاجة إلى بناء مشاريع للحفاظ على المياه وحفر المزيد من الخنادق لربط تلك الأنهار. "بالإضافة إلى ذلك، نحتاج إلى توسيع قنوات النهر. تسريع قدرة تصريف نهر ليولي." "

  النقطة الثالثة، تلك الانحناءات الحادة، تقطعها بشكل مستقيم. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بتوسيع الانحناءات لإبطاء تأثير تدفق المياه ".

أنا حامل بطفل الوصي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن