41-50

78 10 0
                                    

الفصل 41: السترة على وشك السقوط،

  عندما استيقظت سو يي، كان بو تشينغمو والآخرون قد خرجوا بالفعل، ولم يتبق منهم سوى هي وشياو لانتيان في يامن.

  دخلت الخادمة المنتظرة على الفور إلى الغرفة لمساعدتها على الاغتسال، ثم أحضرت لها الإفطار أو الغداء.

  فطائر الحساء الكريستالية، والزلابية المقلية، وطبقين من الأطباق الجانبية، وطبق واحد به ماء، كان الأمر بسيطًا للغاية بالنسبة للإمبراطور الصغير، لكن سو يي لم يكره ذلك.

  في حياتها السابقة، غالبًا ما كانت تأكل الكعك المطهو ​​على البخار في طريقها إلى العمل.

  أكلت كعكة مطهوة على البخار وكان طعمها متوسطًا. لكنها ما زالت تأكله في لقمتين.

  عندما جاء شياو لانتيان، أكلت سو يي نصفها.

  "يمكنك النوم حقًا." جلس مقابل Su Ye ورآها تعمل بجد مع الكعك. قال: "هذه الكعكة عبارة عن زلابية حساء مشهورة في مدينة Xifu. إنها ليست جيدة مثل تلك التي صنعها Yu Chu، ولكن لا يزال مذاقها جيدًا. . لست بحاجة إلى مثل هذا التعبير."

  ابتلعت سو يي الكعك في جرعة واحدة وقالت: "لقد أكلت كعكًا أفضل، لكن لم يصنعه يو تشو."

  "هل هناك أي شيء؟" ألذ من الكعك الذي صنعه يو تشو؟" لم يصدق شياو لانتيان ذلك.

  "نعم." أومأت سو يي برأسها، "سأصنعها لك عندما أتيحت لي الفرصة."

  سخر شياو لانتيان: "هل تفعل ذلك؟"

  أخشى أن الإمبراطور الصغير لا يعرف حتى ما يُصنع الكعك. من، أليس كذلك؟ !

  لم يدرك سو يي أن صدريته كانت على وشك السقوط، وتابع: "نعم، الطعام الذي أعددته لذيذ. بما أننا معًا، أدعوك لتناول الطعام." "

  هاها، سأنتظر إذن. " قال شياو لانتيان لقد كتب ذلك، "لقد خرج الأمير والآخرون، وذهبت الآنسة تشين أيضًا. هل تريد الذهاب؟" أراد

  سو يي الذهاب، ولكن بعد التفكير في الأمر، هز رأسه، "سوف نتسلل بعد فترة."

  "فقط نحن الاثنان."

  "هذا صحيح." أومأت سو يي برأسها، "عندما يأخذ هؤلاء المسؤولون الأخ وانغ والأمير إلى الخارج، هل سيظهرون له الجانب الجيد فقط؟ نحن كذلك "ستقوم بزيارة خاصة متخفية." "هل

  أنت متأكد؟"

  "نعم.!"

  "الأمر متروك لك." شعر شياو لانتيان أن سو يي تريد فقط أن تلعب بنفسها، ولكن كطبيب إمبراطوري، لم يكن ينوي ذلك. للتدخل في أفكارها وتصرفاتها الطفولية.

  أنهت Su Ye الإفطار والغداء في لحظات قليلة، وأخذت Xiao Lantian خارج Yamen.

  بشكل عام، كانت هذه أول تجربة تسوق حقيقية لسو يي. لسوء الحظ، بسبب الجفاف وإغلاق أبواب المدينة لأكثر من عشرة أيام، كانت حياة سكان المدينة صعبة للغاية أيضًا، ولم يكن هناك الكثير من الناس الذين يتجولون في الشوارع. حتى الباعة المتجولين كانوا يجلسون أمام أكشاكهم.

أنا حامل بطفل الوصي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن