الفصل 141 ليلة منتصف الخريف (1)كل عام في عشاء مهرجان منتصف الخريف، يمكن لبنات المسؤولين تقديم مواهبهن، أحدهما هو إضافة المزيد من المرح، والآخر هو منح الجميع فرصة للتعبير عن أنفسهم والقيام مشهورة لهم حتى يتمكنوا من البحث عن أفضل الأشياء من الزواج. ولذلك، حولت سو يي هذه المأدبة إلى موعد أعمى.
حسنًا، طريقة واحدة.
يمكن القول أن تشين سيسي امرأة متعددة الاستخدامات، تتقن جميع أنواع الموسيقى والشطرنج والخط والرسم. وفي عشاء مهرجان منتصف الخريف قبل عامين، فازت بالمركز الأول في كل من العزف على البيانو والرسم.
الليلة علمت أن مبعوثي الممالك الثلاث سيكونون هناك أيضًا، لذا كان عليها أن تظهر أفضل ما لديها.
إذا تمكن الثلاثة من الوقوع في حبها مرة أخرى، فيمكنها الحصول على مساعدتهم. إنها حقا لا تحب الأيام التي لا يستطيع أحد السيطرة عليها، ومن غير المريح أن تفعل أي شيء.
طالما أنهم يستطيعون طرد Su Ye بعيدًا وتصعد Pu Qingmu إلى العرش، فيمكنها أن تصبح ملكته مرة أخرى.
أما بالنسبة لعائلة تشين، نظرًا لأن جدها لم يثق بها وبدأ كل منزل في استبعادها، فلم يكن لديها أي نية لحماية ازدهارهم. إن القدرة على إنقاذ حياتهم هي أعظم مكافأة لها لعائلتها.
"دعونا نذهب. يريد الجد دخول القصر مبكرًا، وستأخذنا الجدة أيضًا إلى القصر مبكرًا. لا يمكننا أن ندع الجدة تنتظرنا. "فكر تشين سي في الرجال الثلاثة البارزين المحيطين به مرة أخرى، وزوايا ارتفعت شفتيه قليلا.
في القصر ذهب الجميع مبكرا، ورغم أن حفل العشاء لم يبدأ بعد، إلا أنه كان فرصة للجميع لتبادل المشاعر، وعادة ما كانوا يصلون قبل ساعة من الموعد المحدد.
تبعت تشين سيسي جدتها إلى القصر، وذهبت الأخوات الأخريات للعثور على أفضل أصدقائهن، وتركنها وحدها مع جدتها.
منذ أن أعادها الإمبراطور بعد إجازتها الصيفية، كانت تلك الأخوات تكرهها لأنها فقدت سمعة قصر رئيس الوزراء. وكانوا إما يتحدثون عنها بسخرية أو يتجاهلونها ببساطة في كل مرة التقوا بها.
كيف يمكن أن يكونوا معها في مثل هذه المناسبة؟
نظرت حولها، وسرعان ما أدار العديد من الناس أعينهم بعيدًا عندما رأوها تنظر إليها. على الرغم من أن ذلك تم بطريقة خفية، إلا أنها ما زالت ترى السخرية على شفاههم.
وكانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أمام الجميع بعد عودتها من العطلة الصيفية، وظنت أنها ستواجه الكثير من الإحراج وكانت مستعدة ذهنيا. شعرت أنها مرت بالكثير من المصاعب في حياتها السابقة، فماذا تعني هذه النظرة الغريبة؟
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...