أهلا أصدقاء ، كيف الحال ؟
أرجوا أن تكونوا بألف خير .
البارح رحنا و قمنا بالتسحيل بالثانوية . يا الله ، كيف حال الفلسطينيين و هم يعرفوا أنوا مافي دراسة ؟ الله ينصرهم و يثبتهم . اليومين السابقين ما كانت عندي أفكار و لا شغف . لكن اليوم رح نكتب و نضغظ على أنفسنا .
المهم ، اليوم بارت جديد من قصتنا أرجوا أن تستمتعوا به .
___________❤️_________🇵🇸________❤️___🇵🇸_____
وقف اللاعبون على أرضية الملعب ، و أعلن الحكم بداية المباراة بصافرته و مررت ستيلا الكرة لمعاذ ثم لحيان . بدأت التمريرات واحدة تلو الأخرى بين الجميع و لكن عندما كادوا أن يسجلوا قام فريق الشجعان بمهارة جبل الجليد الذي وقف أمام المهاجمين بكل قوة و ارتدت الهجمة .
بعد محاولات من فريق النسور لم يستطيعوا إختراق الحاجز لذلك إستغل فريق الشجعان الأمر و قاموا بتسجيل أول هدف . و حتى أنهم سجلوا مرة ثانية على فريق النسور بذلك تصبح 2-0 قرر فريق النسور القيام بمهارة أجنحة اللهب . لكن كانت صعبة لدرجة كبيرة ..... دون ستيلا طبعا . و بعد انضمام صقر و ستيلا إستطاعوا تعدي الحاجز و سجلوا هدفا بمهارة تحول ستيلا .
فرح الجميع أنهم إستطاعوا تجاوز الحاجز و لكن صافرة الحكم أعلن عن انتهاء الشوط الأول . بعد الراحة إنطلق الشوط الثاني ، و بعزيمة و إصرار إستطاع فريق النسور تسجيل هدف التعادل ثم الفوز في المباراة . و هنا تنتهي المباراة بعد صافرة الحكم بفوز فريق النسور على فريق الشجعان .
تقدم رياض الى ستيلا و تصافحا ثم نظر إلى جهاد الذي تقدم له . إبتسم الإثنان بسعادة و كأن الخسارة لم تكن شيئا سيئا و عاد جهاد الى فريقه .
مرت الأيام و فاز فريق النسور على كل من فريق الخريف و فريق الشجعان . لكن و أثناء التدريبات أتى شخص بشعر أسود و أعين حمراء الى النادي . نظر له الجميع بإستغراب . لم يكن هناك المدربين و لا حتى منى .
ستيلا : من أنت ؟
ضحك الفتى عليها و قال : كيري ، فتى من منظمة القطاع الخامس . أتيت لألعب معكم قليلا .
ستيلا : نحن لسنا للعب يا فتى ، إذهب من الملعب .
كيري : سأذهب ، لكن إذا قمنا بتحدي .
نظرت ستيلا الى الفريق و الذي أومأ لها بالموافقة .
ستيلا : حسنا ، نحن موافقون .
إبتسم كيري بشر أكبر و نزل للملعب . قام الفريق بالتشكيلة العادية لكن كان كيري لوحده فقط .
ستيلا : لما أنت لوحدك ؟
كيري : أمممم ، لأنني أقوى منكم مجتمعين .
أنت تقرأ
نجمة في عالم أبطال الكرة
Teen Fictionمباراة غريبة حقا ضد فريق المجد ..... فتاة مرعبة ..... هل أنتِ حقا أم ؟