1- الفصل 16

34 9 5
                                    

أهلا أصدقائي كيف الحال ؟ أرجوا أن تكونوا بألف خير 

اليوم بارت جديد من القصة و سأخبركم تبقى أقل من 15 يوما عن الدراسة في الجزائر . هذا خبر أكيد لكننا لا نعلم بالتدقيق اليوم . 

أحس نفسي أنني كبرت 😭 المهم دعونا من هذا و فلنبدأ البارت . 

قراءة ممتعة . 

__________❤️_______🇵🇸_______❤️_____🇵🇸_

ستيلا : حسنا ، عادة ما لا أصرف المال . المهم على قدر إحتياجاتي لكن هذه المرة يسمى تعويضا على كل تلك المرات . 

عقاب : آسف على هذا . 

ستيلا : لا تتأسف ، هذا أمر عادي . أصلا هو لا يهمه إذا صرفت المال لكنه يخاف أن يتم إختراق الحساب . 

عقاب : شكرا لكي على هذا . 

ستيلا : العفو ، لكنني أشعر بالحزن لأنك لن تلعب معنا للنهائيات . لكن لا تخف ، سنفوز . 

عقاب : أعرف هذا . 

و بقوا يدردشون إلى أن وصل الليل و خرجوا . عاد الجميع الى المنزل و تدربوا إلى أن وصلت مباراتهم ضد محاربي الصحراء . في القطار الذي يؤدي الى الملعب كان ستيلا مقابلة لكيري . أعينهم تلمع من شرارة المنافسة و التحدي . وصلوا الى الملعب و إرتدوا جميعا ملابسهم . وقفوا في الملعب بتحدي و كان مجدي قائدهم . 

حاول كيري أن يثير غضب ستيلا ، و لسوء حظه قد كان إيميليا هي المستيقظة . 

كيري : أيتها الفاشلة ! أين هو عقاب ؟ هل كُسِر ؟ 

نظرت له إيميليا و هي غاضبة " أصمت و إلا إقتلعت لسانك و كسرت رجليك و ليس رجلا واحدة "

أمسك حيان بكتفها محاولا تهدأتها " هو يريد غضبك ، لا تدعي له مجالا ليفعل ذلك . "

نظرت له إيميليا بأعينه و إستمعت له .  

كيري : سأقوم بكسر كل اللاعبين . 

صمتت قليلا ثم قالت بأعينها الزرقاء المرعبة " سأرد لك الصاع صاعين . و أنا لا أمزح . أنا قائدة فريق النسور و بما أنك آذيت لاعبين فريقي فإن الرحمة ستُمحى من قاموسي .  "

إنطلقت صافرة مباراة الحكم ....... 















نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن