2- الفصل 23

33 5 8
                                    

أهلا أصدقاء ، كيف الحال ؟ 

أرجوا أن تكونوا بألف خير . 

بارت اليوم الجميع كان متحمس له . اتوقعوا شو معنى صورة الفصل . 

الآن لن أطيل عليكم فلنبدأ 🥰

🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸❤️❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸❤️❤️❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

بعد إنتهاء المباراة و انقاذ عقاب . عادت ستيلا الى منزلها لكنها لم تجد لا والدها و لا والدتها . يبدوا أنهما يعملان لوقت متأخر . كانت تشعر بالتوتر و لم تستطع حتى القيام بواجباتها المدرسية . نهضت من مكتبها و قررت الذهاب لوالدها و معرفة الحقيقة منه . 

أغلقت الباب جيدا و مشت للشركة ، دخلت لها ليرحب بها الجميع و استخدمت المصعد لتذهب الى مكتب والدها الخاص . طرقت الباب و سمعت أمر الدخول  . دخلت و وجدت والدها يعمل كالعادة . 

أنطونيو : أهلا صغيرتي . 

كانت ابتسامة انطونيو عريضة لكنه لاحظ وجه ستيلا الحزين . 

أنطونيو : ماذا حدث لك ؟ أنقذتم عقاب صحيح ؟ 

ستيلا : نعم . 

أنطونيو : لما إذا أنتي حزينة ؟ 

ستيلا : حسنا .... هل يمكنك عدم الكذب ؟ 

إستغرب أنطونيو من الطلب . 

انطونيو : نعم ، يمكنني ذلك . 

ستيلا : هل نحن من المستقبل ؟ و كيف حدث ذلك حتى ؟ 

إنصدم أنطونيو من الأمر ، لم يتوقع السؤال حقا . 

أنطونيو : حسنا ، نعم . نحن كذلك . أنا خاصة من المستقبل . 

ستيلا : كيف حدث ذلك ؟ أليس جدي و جدتي هما والديك الحقيقيان ؟ 

أنطوينو : لا ، ليسا كذلك . سأخبرك بكل شيء . 

فلاش باك لماضي أنطونيو : 

بعد 160 سنة : 

كان طفل صغير بشعر أصفر و أعين زرقاء يجري مع عدة اطفال هربوا من مختبر كان يعذبهم . كان يجري بكل قوته محاولا الهروب . نظر للأنفاق و فكر بسرعة لجري في أحدهم و لسوء حظه كان المكان مغلقا . نظر له و كانت هناك بوابة لعبور الزمن . فكر بسرعة ليجد أنه يجب عليه الاسراع . ليختار بشكل عشوائي قبل 160 سنة و يدخل للبوابة . انتقل الى الزمن الذي كان فيه ريان و كلوي يجدان صعوبة في الانجاب و يقف أمامهم أنطونيو و هو متوتر . فرحت كلوي و ريان و تبنوه و إختار أنطونيو نفس إسمه السابق لانه لم يرد أن يتغير الإسم الذي اختاره والداه الحقيقيان . و عاش حياتا عادية دون أن يعرف أي شخص بهذا الامر عداه . و يبدوا أن إيل دورادوا و بعد أن بحثوا في أمر ذلك المختبر اكتشفوا اختفاءه و بعد كل هذا الزمن اكتشفوا أن أنطونيو مر بالزمن و عمره لا يتجاوز 7 سنوات . 

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن