1- الفصل الأول

329 14 29
                                    

أهلا أصدقائي ، كيف الحال ؟ اليوم سنبدأ قصة جديدة مع شخصية جديدة و هي ستيلا شولي . الفكرة العامة للقصة ليست لي إنما للجميلة Ast_0r4 الفكرة أعجبتني كثيرا لذلك اردت أن اكتبها . سأقسم القصة إلى ثلاثة أجزاء . الجزءالأول فكرة Ast_0r4 الجزء الثاني فكرتي الجزء الثالث فكرة Ast_0r4 ارجوا أن تعجبكم القصة . الآن فلننطلق

______________________________________

" إنتهت المباراة بفوز غريب لفريق النسور . لم يكن متوقع أن فريق النسور قوي . لكن يبدوا أنه كذلك بفضل اللاعبة ستيلا . "

ستيلا ، فتاة عمرها أربع عشرة سنة . تعيش مع والدها شولي أنطونيو . كأي فتاة عادية تذهب إلى المدرسة . كانت تمشي و تنظر إلى ملعب النسور . تنظر إلى عقاب الذي يقوم بتحدي مع فريق النسور الإحتياطي . لكن عقاب ركل ركلة قوية على مبنى النسور القديم ، لكن الكرة إنحرفت و كادت أن تضرب ستيلا . غضبت ستيلا غضبا شديدا من هذا و نزلت إلى الأسفل .

ستيلا : ما الذي سيقوله شخص أذنب ؟

عقاب : لا يقول أي شيء .

ثم أيقن عقاب ما تريده منه ستيلا

عقاب : آه فهمت تودين مني أن أعتذر .

ستيلا : لا تريد مني أن أظهر الوجه الثالث .

عقاب : الوجه الثالث ؟

حملت ستيلا الكرة و قدمتها لعقاب ثم وضعت يديها في جيبها .

ستيلا : سنقوم بتحدي ، إذا فزتُ ستعتذر مني و تذهب من هذا المكان دون أي كلام ، أما إذا فزتَ سأعتذر على اللاشيء و أذهب من هذا المكان .

عقاب : حسنا أقبل التحدي .

بدأ التحدي ، و كان عقاب يلعب بالكرة . أما ستيلا فإقتربت منه شيئا فشيئا . ثم ضربته ضربة لن ينساها طوال عمره أسقطته و كان يتأوه من الألم . كانت أعين ستيلا زرقاء فاتحة .

ستيلا : هنا ستعرف ألم الفريق .

و مشت ستيلا دون أن تنتظر من عقاب أي إعتذار .

عقاب بسخرية : الوجه الثالث .

نهض عقاب و مسح ملابسه . أكمل تدمير فريق النسور . لكن أتاه رجل بشعر أصفر و أعين خضراء .

" ألا يجب عليكَ أن تعتذر ؟ "

وجه غاضب يود محوه فقط . لو أنه فقط إعتذر قبل هذا التحدي لتقبلها أنطونيو بكل حرارة . نعم ، إنه والد ستيلا أنطونيو شولي . صاحب أكبر سلسلة شركة تجارية ، و أغنى رجل في اليابان . بعد أن إنتهى أنطونيو مسح على شعره الأصفر ليذهب إلى ستيلا و يحتضنها من الخلف . عرفت ستيلا أن الشخص الذي يحتضنا هو والدها .

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن