1 - الفصل السابع

70 12 6
                                    

أهلا أصدقاء

كيف الحال ؟

ارجوا أن تكونو بألف خير .

اليوم ما شاء الله جاتني حالتي و باغية نكتب ( أريد الكتابة لتفريغ الأفكار التي في رأسي )

المهم كفانا ثرثرة و فلنبدأ البارت

_____________________________

إستيقظت ستيلا على صوت والدها ، نظرت إليه نظرة عدائية و قالت : صباح الشر .

إستغرب أنطونيو " ما سبب هذا الكلام ؟ لم أفعل شيئا خاطئا . "

ستيلا : نعم نعم ، أنت أكثر شخص بريء في العالم صدقتك .

نزلت من السرير و إتجهت إلى الحمام و صفعت الباب بقوة .

أنطونيو بإستغراب : ما الذي فعلته ؟

خرجت ستيلا من المنزل بإنزعاج و بدأت تكلم نفسها بإنزعاج " ذلك الأحمق لم يقبل البارحة تركي أتدرب و ثم يقول ' لم أفعل شيئا خاطئا ' لقد فقد ماء وجهه . "

كانت تمشي بإنزعاج و وصلت إلى المدرسة و إتجهت مباشرة إلى الفصل . جلست في مقعدها تنتظر الأستاذة لكن أتت المراقبة و قالت : أصمتوا أيها التلاميذ .

بعد أن صمت التلاميذ تابعت " للأسف لقد إنتقلت أستاذة اللغة اليابانية إلى مدرسة أخرى لذلك أتت معلمة جديدة ، أرجوا منكم إحترامها و عدم إزعاجها . أي إنذار منها للإدارة سيتم فصل التلميذ . "

رفع أحد التلاميذ يده قائلا : من هي هذه الأستاذة ؟

المراقبة : إنها المعلمة سلوى ، أتت من مدرسة الشجعان . هي صارمة قليلا لكنكم ستتعودون عليها الآن سأترككم .

خرجت المراقبة بينما ستيلا كانت مصدومة كثيرا .

ستيلا تتكلم :

الكلام الذي قالته المراقبة في البداية كان عاديا فأي تلميذ سيتعرض إلى هذا الموقف . لكن ما زاد الأمر غرابة هو أنها .... نفس المعلمة التي غيرت المدرسة على إثر معاملتها . تغيرت ملامح وجهي نظرت إلي هيا و قالت : هل أنتي بخير ؟

ستيلا : هل سأكون بخير لأن الجحيم سيبدأ ؟

تغيرت ملامح هيا من قلق إلى إستغراب .

هيا : ماذا تقصدين ؟

ستيلا : تلك الأستاذة هي جحيم حقيقي ، و فوق ذلك ليس لها أخلاق .

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن