1 - الفصل الرابع :

85 13 8
                                    

أهلا أصدقائي ، كيف الحال ؟ أرجوا أن تكونو بألف خير . الفكرة العامة للقصة ليست لي إنما للجميلة Ast_0r4  ، أرجوا أن تتابعوا حسابها فقصصها جميلة . الآن فلننطلق .

____________

     في الثلاثاء كان الجميع مستعدا لمباراة فريق النسور ضد المجد . كان الكل حزينا لأنهم لن يلعبوا بكل قوتهم . أما ستيلا فكانت تتجهز و كأنها ستلعب حربا عالمية أولى أو ثانية أو حتى أنها قد تصنع الثالثة بجنونها . فور إنطلاق صافرة المباراة و تبادل الكرة بين لاعبين المجد إتجهت ستيلا إلى اللاعب و إنتزعت منه الكرة و بدأن بمراوغتهم بسرعة البرق و هاهي تسجل هدفها الأول بعد تعديها للدفاع . أصبح فريق النسور متقدما على فريق المجد . نظر لها الجميع بصدمة و ذهب قائد فريق المجد لحيان .

" ألم تخبرها أن عليكم عدم تسجيل أي هدف ؟ لقد قضي عليكم . "

حيان : سأحاول عدم تسجيل أي هدف آخر .

" لما لم تخبرها ؟ ستكون الفتاة هي نفسها في ورطة . أنت تعلم أنها الآن تتحدى منظمة القطاع الخامس . "

   صمت الإثنان و تأفف الأخير . ذهب قائد المجد إلى فريقه و أملى عليهم بعض التعليمات بسرية  . كانت الكرة عندهم و بدات التمريرات بينهم إلى أن وصلوا إلى الدفاع تعدوهم و الآن هم أمام هشام . وقفت ستيلا أمامه بينما هشام كان مستغربا .

هشام : لما أتيت إلى هنا ؟

ستيلا : لا اريد أن يضيع تعبي هباءا منثورا .

    إستعد هشام و ستيلا بينما ركل اللاعب عليهما ، تصدت له ستيلا بكل مهارة رغم أن خطها الدفاع و لعبت من جديد . تجري بكل قواها و لا تبالي بالذكور الذين هجموا عليها ، تجهد نفسها و لا تبالي تحاول إنهاء الشوط بسرعة و حذر من أن يتم تسجيل هدف . إنتهى الشوط الأول بينما الجميع كان خائفا من الشوط الثاني . كانت ستيلا جالسة على الكرسي حين أتى حيان .

حيان : توقفي عن اللعب لوحدك ، ستجهدين نفسك .

ستيلا : هل تظن أنه بهذا المستوى الرديء سنفوز ؟ بصعوبة إستطعت أن أنسق بين الهجوم و الدفاع . إحدى عشر لاعبا ضد لاعبة واحدة فقط ؟ كلكم كنتم كالحجر المتصنم و تقولون لي ' توقفي عن اللعب لوحدك ، ستجهدين نفسك ' طبعا سأتعب بسببكم .

معاذ : لا تعلمين ما السبب صحيح ؟

ستيلا : و ما هو السبب ؟

معاذ : منظمة القطاع الخامس أمرتنا بالخسارة بفارق ثلاث نقاط . ثلاثة لفريق المجد أما فريقنا فلا هدف .

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن