2- الجزء 25 :

31 5 3
                                    

أهلا أصدقائي ، كيف الحال ؟
أرجوا أن تكونوا بألف خير .
آسفة على مشكل البارت القادم و سأحاول عدم اخذ المشكل في المرات القادمة .
الآن قراءة ممتعة .

🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸❤️❤️❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸❤️❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸❤️❤️
كانت ستيلا و الفريق يتدربون مع بعضهم البعض . و أثناء ذلك قالت ستيلا : يا جماعة ، هل لديكم أي فكرة عن كيفية هزيمة الدورادوا ؟ أشعر حقا بالتشتيت .

في : لدينا حل واحد وحيد .

ستيلا : ماهو ؟

في : كتاب الابطال الأسطوريين .

ستيلا : و أين هو هذا الكتاب ؟

في : عند الدورادوا .

ستيلا : قد يكونون قاموا بإستغلاله قبلنا يا في .

في : لا ، لم يفعلوا . لأنه أصلا صعب الفهم .

ستيلا : و كيف لنا أن نفهمها حتى الدورادوا لم يفهموه ؟

في : المحاولة أفضل من لا شيء .

حيان : في على حق يا ستيلا ، قد يكون لدينا ما ليس لدى الدورادوا .

ستيلا : و ماذا لدينا غير مصائب الدورادوا ؟ خطفوا المدرب و مسحوا ذكريات الأغلبية لو أن في لم يكن لكنا عشنا حياتنا للأبد فاقدين لأصلنا ! ماذا سيكون لدينا و هم ليس لديهم ؟

حيان : الصدق و الصبر و الثقة في النفس .

ستيلا : حيان ، هل تحولت للمدرب عامر ؟

حيان : لا ، أنا أقول الحقيقة فقط .

ابتسمت ستيلا من رده و ضحكت .

ستيلا : حسنا ، محاولة جيدة لرفع معنويات الفريق .

معاذ : الآن ما هي الخطوة القادمة ؟

عقاب : نعم ، معاذ على حق . قدِّم يا في معلومات أكثر .

في : علينا سرقة المذكرة و فك الشيفرات .

ستيلا : ألا نعتبر بهذا مجرمين ؟ أنا لا أريد أن أدخل للسجن في هذا العمر الصغير جدا .

في : مثلما هم تلاعبوا بالزمن نحن أيضا لدينا الحق في السرقة . إذا أرادوا محاسبتنا فسنحاسبهم .

ستيلا : هم بالغين لديهم القوى الكبرى أما نحن فلا .

همهم الجميع كأنهم يقولون " و والدكي ؟ "

ستيلا : هل تعارضون كلامي ؟

عقاب : لا نعارض كلام القائدة طبعا لكن لدينا آراء أخرى ...

ستيلا : ألم أخبركم أنه لا يجب عليكم مناداتي بالقائدة لما تحبون إغضابي .

هاني : كما قلت في وقت سابق علينا ان نقولها مليون مرة حتى نتوقف عن ذلك ... للأبد .

ستيلا : الى أن أصبح في قبري .

هاني : هذه ليست مشكلتنا .

ستيلا : المرة القادمة سأخرج إيميليا ، تعرفون كم هي شريرة . حسنا يااا ...

الجميع : .... قائدة !

ستيلا : قائدة ؟

بدت أعين ستيلا بنية فاتحة ... انها ايميليا .

ايميليا : سأقتلكم ، بمن سأبدأ ؟

نظرت لهم بأعين مخيفة بينما كان الجميع يضحك غير مبالين بالخطر الذي يهددهم .

ايميليا : أولا عقاب ، تعال الى هنا !

و قامت ايميليا بجعل هيبة عقاب تطير في الهواء . انها مهارة الشخصيات الرئيسية كما تعلمون 😁 .

و بعد القضاء على كامل الفريق و تطيير هيبة كل الهيبة الى المريخ رفقة هيبة عقاب .

ستيلا : هكذا ستتعلمون احترام القائدة و عدم مخالفة أوامرها .

بعد التدريبات عادت ستيلا للمنزل لتجد أن والدها غير موجود ، فكرت في الذهاب للشركة لأنه قد يكون هناك بسبب العمل . اقتربت من باب المكتب لتسمع صوت الصراخ . دخلت بخوف لتجد صوت والدتها هو الذي يملأ المكان .

كايت : غيِّر تلك السكرتيرة المهم أن أجد سكرتير و ليس سكرتيرة .

أنطونيو : إنها من أفضل الموظفين هنا إضافة الى أنها زوجة بيدرو لذلك هو يراقبنا طبعا . أصلا ، هل تشكين بي أولا ؟ لدي إبنة و لا أريد أن نتطلق و تأخذينها مني و أصلا أنا لن أتخذ هذه الطرق الملتوية .

كايت : أليس هناك موظفين آخرين أفضل منها ؟

تنهد أنطونيو و كان يبدوا أنه لا مفر من قرار تغيير السكرتيرة .

كايت : أنظر لدي عمل في كندا ، اذا عدت ووجدتها هنا .... سأقوم بنبش شعرها و أنا لا أمزح .

و ما إن كادت تخرج حتى إحتضنها أنطونيو من الخلف و أمسك يدها و قبلها . ( قبّل يدها )

أنطونيو : طلباتك أوامر ، غدا سيكون كل شيء كما تريدين . لكن قللي من الغيرة من فضلك .

انصدمت كايت من الأمر لكنها استدارت و أفلتت يدها و قالت : حسنا ، سأفعل .

يبدوا أن غضبها استنزفته حركة أنطونيو . خرجت و بقيت تفكر في تلك اللقطة . و لو أن الصحافة كانت هناك لقامت بكتابة مقال عنوانه " البارد أنطونيو يتحدى الظروف الشتوية القارصة و يسيطر عليها بأعين الذئب خاصته . " ذكروني من كان غاضبا الآن و هدأ بسبب قبلة على اليد ؟ يبدوا أن كايت أصابها جفاف عاطفي بعد ستة سنوات من السجن . على أنطونيو أن يؤلف كتاب " السيطرة على غضب النساء " حتى يعلم باردونا في هذا العالم الغاشم كيف يعاملوا الفتاة على حق أنوثتها ، نعم على أنطونيو فعل ذلك .

ستيلا : أبي ، كيف لك أن تجعل أمي هادئة لهذه الدرجة بحركة واحدة بسيطة ؟

أنطونيو : كنت زوجها سابقا لثمانية سنوات طبعا سأعرف نقاط ضعفها و استغلالها أفضل خيار .

ضحكت ستيلا " أفكر يا بابا في ألا أحب . "

نظر لها بكل حب و إحتضنها " أنتي أميرتي الصغيرة تذكري ذلك . "

في الغد ذهب الجميع الى مقر ايل الدورادوا . و كانوا متحمسين للمهمة التي سيقومون بها .

يا ترى ، هل ستنجح المهمة ؟ و كيف سيقومون بتنفيذها ؟

انتظروني في بارت قادم .

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن