1- الفصل الثامن

70 9 8
                                    

أهلا أصدقاء ، كيف الحال ؟ أرجوا أن تكونوا بألف خير . الآن إسمتعتوا ....

_____________________

بينما كانت ستيلا تمشي متجهة لمدرسة الشجعان ، إلتقت بتعقريبا عشرة أشخاص يحاولون إزعاجها ، تقدم القائد و قال : ها قد أتيت بعشرة بلطجية ، الآن فلنر اذا كانوا سيتغلبون عليكي .

ستيلا : أنت حقا جبان يا فلاد ، لقد تحصلت على حزام أسود و لا تستطيع مقاتلتي ؟

فلاد : إذن انت تتحدينني .

ستيلا : أخبرتك بالأمر فقط . أصلا لا أريد أي مشاكل .

فلاد : إذهبوا يا فتيان شكرا لكم .

ستيلا : اخيرا ، منذ مدة لم نبقى لوحدنا .

فلاد : أريد جولة من القتال أرجوكي ، لقد أصبحت أقوى .

ستيلا : هل علي كسرك مجددا ؟ سيكون هذا أفضل .

فلاد : انتي حقا قاسية .

ستيلا : نسيت نفسك . الآن سأذهب لدي تدريب كرة سلة .

كادت أن تذهب لكنه قال : هل تلعبين كرة السلة ؟

ستيلا : نعم ، أنا أسطورة من الأساطير .

فلاد : على حسب علمي فإنك تمارسين كرة القدم و كرة السلة و كرة التنس و التايكواندو . هذا كثير عليكي .

ستيلا : لا تخف ، أنا أهتم بنفسي . لقد تأخرت .

مشت ستيلا إلى النادي و بدأت بالتدرب كالعادة . بعد أيام جاءت مباراة فريق النسور ضد فريق البواسر . كان الفريق كله مستعد للمباراة ، لكن أتى حيان إلى ستيلا و قال : ستيلا هل نلعب هذه المباراة بكل قوتنا ؟

ستيلا : نعم ، يبدوا أنك عدت إلى وعيك أيها القائد .

حيان : سأخبرك بأمر بعد المباراة .

ستيلا : حسنا .

بدأت المباراة بصافرة الحكم أعطى معاذ إلى حيان الكرة ثم وقف في مكانه . من حيان إلى ستيلا ثم بدأت ستيلا تتعدى اللاعبين بكل سلاسة لكن أحد اللاعبين إستطاع الحصول على الكرة و قام هو و فريقه بضرب ستيلا إلى أن سقطت أرضا ، لكنها نهضت و اعينها الزرقاء أصبحت مرعبة ثم قالت : أنت لا تعرف مع من تعبث .

إنتزعت الكرة من اللاعب بقوة و بدأت بتعدي اللاعبين بسرعة البرق إلى أن وصلت إلى المرمى و سددت الكرة بقوة بمهارة " أنياب الأسد . " و بهذا سجلت ستيلا هدفا للنسور 1-0 . عادت ستيلا إلى موقعها لكن عقاب أتى و همس في أذنها " إحذري ، هم يريدون كسر رجلك . "

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن