2- الفصل 29

3 2 1
                                    

اهلا أصدقاء ، هذا هو البارت 29 من القصة التي قد ستصبح رواية بسبب طولها ، القصة ستتغير فيها بعض الأحداث خاصة في هذا الجزء . 

المهم سأشكركم أولا على تلك القراءات ، لقد وصلت ل1.6 ألف مشاهدة . حسنا ، بعد التخلي عن القصص التي تتكلم عن الحب بين الحبيب و الحبيبة وفقني الله حقا في أن عائلتي كبرت . على حسب ما أذكر فإننا في 179 فرد من الواتباد . 

حسنا ، لقد أنشأت حساب على الأنستاغرام سيصبح الحساب الرسمي الذي يرافق حساب الواتباد . سيكون في وصف الحساب . 

لا تنسوا الدعاء لأهلنا في غزة و لبنان . 

❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧❤️❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇱🇧🇱🇧🇱🇧❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇱🇧🇱🇧

لكن ، أتى حيان و عقاب و هيا و أماني امام أنطونيو .

حيان : سيد أنطونيو لدينا كلاما لقوله لك .

أنطونيو : تكلموا .

عقاب : أنت على علم أن ستيلا مخطوفة . 

أنطونيو : نعم ، أخبرني حراسي ، ما هو الجديد في هذا ؟ 

حيان : المستقبليون هم السبب في ذلك . 

أنطونيو : من بالتدقيق ؟ و كيف حدث ذلك ؟ 

فلاش باك : 

كانت ستيلا و الفريق تقف أمام بيتا و فريقها . 

ستيلا : ألا تستسلمون ؟ 

بيتا : نحن من علينا أن نسألكم هذا السؤال . 

ستيلا : لا حق لكم في هذا ، الآن ، أخبروني ما هدفكم من محو كرة القدم ؟ 

بيتا : حتى يعيش العالم في أمان ... 

ستيلا : عالمكم ، لكننا نحن سنكون في تعاسة . أبقتلكم والدي سيكون العالم محميا ؟ ما هو ذنب والدي ؟ ذنبنا ؟ ذنب كرة القدم ؟ ألأنه تعذب و أراد الهروب من التعاسة . 

بيتا : نعم ، لكن قتل والدك مؤقتا ، ادخاله في غيبوبة .... 

ستيلا : حثالة ، أنتم مجرد حثالة . 

بيتا : فلنتوقف عن الكلام و لنبدأ المباراة . 

انطلقت صافرة المباراة و كانت الكرة عند بيتا التي مررتها لأحد زملائها لكن ستيلا قطعتها لتأخذها و تمررها لحيان ثم من حيان لعقاب و عادت لها بعد أن مرر عقاب الكرة لصقر . قامت بمهارة تحولها و سجلت أول هدف علي بروتوكول أوميغا 2 . إستدارت ستيلا لبيتا و قالت  : لن أرحمكم و سأقاتلكم بكل قوتي ، إلى آخر نفس عندي . 

بيتا : إذا لم أقم بتحطيمك أنتي و فريقك . 

ستيلا : في أحلامك . 

لتظهر العيش البنفسجية لبيتا و الأعين الزرقاء الباهتة لستيلا و تنطلق الشرارة بينهما . قطعها حيان بصوته المتوتر . 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 13 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن