1- الفصل 18 : آخر بارت من الجزء الأول

33 8 8
                                    

أهلا أصدقاء ، كيف الحال ؟ أرجوا أن تكونوا بألف خير . 

بارت اليوم هو البارت الأخير من الجزء الأول ، غدا سنقوم بحوار بين الشخصيات . رح أجاوب على الأسئلة الي تريدونها . 

الآن إستمتعوا . 

________❤️______🇵🇸_______❤️______❤️______🇵🇸_____❤️____❤️___🇵🇸______🇵🇸____

عاد الجميع الى المبنى و أتى إبن منظمة القطاع الخامس ( رح أسميه فريد ) الى الجماعة . 

فريد : إذا أرتم الفتى يمكننا لعب المباراة . 

ستيلا : مازلت يا فريد بقذارتك

قام الجميع بالترتيب للمباراة . فريق النسور الجديد كليا . حسام و هيكارتوا و رياض و ستيلا و هاني و رواد أيضا . مقابل لاعبين منظمة القطاع الخامس بقيادة فريد . 

فريد : ستتحاسبون على عصيان المنظمة . 

ستيلا : و أنتم ستتحاسبون على حلكم للفريق و خطفكم لرواد و كسركم لرجل عقاب . 

صمتت ستيلا قليلا ثم نظرت للفريق " العبوا بكل قوتكم ، اذا اضطررتم لإختيار اللعب العنيف اختاروه . "

هيكارتوا : لم أعرف أنكي شريرة لهذه الدرجة . 

ستيلا : علينا أن نقابل الشر بالشر . 

رياض : أوافقكي في هذا الرأي ... يا قائدة . 

ستيلا : هل مازلت على عادتك ؟ 

رياض : أحب إزعاجك . 

ستيلا : أنا القائدة ، عليك الإستماع لأوامري . 

هيكارتوا : لو لم تكوني فتاة لنزعت الشارة غصبا عنكي . 

ضربت ستيلا جبهتها من فريقها . لكنها إستعدت لأن هذه المباراة هي أمل كبير لفريق النسور بالعودة مرة أخرى . 

انطلقت صافرة الحكم و مررت ستيلا الكرة لهيكارتوا ثم لرياض و قاموا بالتمرير لبعضهم البعض بهذه الوتيرة الى أن وصلوا الى المرمى . و سجلت أختنا ستيلا هي و هيكارتوا هدفا أسطوريا بمهارتي تحولهما ليستغرب فريق منظمة القطاع الخامس من قوة اللاعبين . بدأ فريق منظمة القطاع الخامس بالهجوم هم الآخرون و لسوء الحظ سجلوا هدف لتصبح النتيجة 1-1 . 

بعد مدة من محاولات التسجيل من كلا الفريقين صفّر الحكم معلنا نهاية الشوط الأول . جلس الجميع على مقاعد البدلاء من أجل أن يرتاحوا و بدا على فريق منظمة القطاع الخامس الغضب لأنهم حسبوا أنهم ضعفاء . 

ستيلا : يا الهي ، أشعر بالفخر لغضبهم . لقد فقدوا لاعبهم المميز . 

هيكارتوا : نعم ، كل الفضل لكي . لقد كان كسرا مميزا . 

نجمة في عالم أبطال الكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن