17

1K 75 90
                                    

يقول ويليام شيكسبير:"الأرض تمتلك موسيقى لمن يستمعون".
______________________________________

"He hurt me but it felt like true love" -Lana del rey
...

حوار داخلي

'في مثل هذه الأوضاع من المستحيل السماح لأختي الصغيرة بالتجوال وحدها دون مرافق، لكن الأمور خارجة عن سيطرتي. عمرها 22 عاماً بالفعل، ربما ستتزوج قريباً و تتركني مع هذا الرجل العجوز الذي لا يصمت.

لا أظنني سأتزوج قريباً، أحب قضاء علاقة ليلة واحدة و الرحيل عوضاً عن المواعدة، إنها كالألم في المؤخرة عندما تتصل بكَ لتتذمر و تنتظر منك مُراضاتها، و لا أظنني قادراً على حبّ إمرأة أخرى غير والدتي و أختي.

إن كانت ستتزوج شخصاً فيُفضل أن يكون ثرياً، إن كان فقيراً فلن يشتري لأختي أي شيء تريده أو يُدللّها، و ربما يدفعها لطلب المال منا و إستغلالها، هنا ستكمن نقطة ضعفها. و يجب عليه أن يكون رجلاً قوياً و عازماً على حبّها و حمايتها من أي مكروه،
و أيضاً إن تجرأ على خيانتها فسأمسح به الأرضية التي خطت عليها هي.

معاييري عالية، رغم أنه لا حق لي للتقرير فهي حياتها الخاصة، لكنني أظنه إهتماماً نابعاً مني كأخ أكبر لها.
و لا أعتقِد أنني مستعدٌ لرؤيتها إلى جانب رجل آخر، سيظل إحساس القلق ذاك دائماً ليراودني'.

رمى رزمة من الأموال على السرير بينما الأخرى تلوي عليها اللحاف و تنظر إليه بصمتٍ، كانت تعابير كيران جامدة و غير مُبالية إلى حدّ كبير، يمسك بين شفتيه سيجارة نَقُص منها نصفها لتدخينه لها، بينما يغلق أزرار قميصه العلوية.

إرتدى باقي قطع ملابسه لينظر إلى ساعة يده و يلعن في نفسه و هو يتحسّر على كمية الوقت التي قضاها رغم كومة الأعمال التي تنتظره. فتح الباب ليخرج دون كلمة أخرى.
...
رَمقَته أنجلينا بشكّ، هل لشخصية مثل نيكولاس أصدقاء أوفياء لتلك الدرجة؟ يبدون كالمرتزقة أو قطاع الطرق أكثر من الأناس الطبيعيين.
زفرت بقلة حيلة تحاول تناسي أحداث المركز التجاري، آلمها رأسها عندما حاولت التفكير بما حدث عندما كانت رهينة بين يدي ذلك المًلثم.

لمعت في عقلها صورته و هو يَضع مسدسه في جيبه الخلفي تحت قميصه الأبيض، نظرت إليه بعيون جريئة و هو لا زال يتحكم في نفسه يحاول تجنب التفكير في تلك الكارثة أسفله التي تقفز.
تسللت يدها ببطئ حتى لمست خصره ثم حاولت البحث عن ذلك الشيء الذي رأته، عبست عندما لم تجده فإستدارت بكامل جسدها تبحث عنه ثم رفعت قميصه و نظرت عسى أن تجِد شيئا، لكن أملها خاب عندما كان فقط جلده الموشوم هو ما واجهته.

Dear Angelina|عزيزتي أنجليناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن