Sin City|02

356 18 2
                                    

"لقد كان في شقتي اللعينة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"لقد كان في شقتي اللعينة." قلت بحدة وأنا أضرب بقبضتي مكتب هوارد المصنوع من خشب الماهوجني الثمين.
"هل تسمي ذلك سيطرة على الأشياء؟"

"لماذا لم تقتليه؟" سأل مونرو بغطرسة.
"يمكنك تدمير طريق سريع بالكامل بسيارة واحدة، لكنك لا تستطيعين القضاء على عميل واحد ؟"

لقد ضغطت على قبضتي لأمنع نفسي من ضربه مرة أخرى. لقد أصيب بالفعل بعين سوداء من أمس عندما لكمته لأنه كان يتكلم كثيرًا. أردت أن أعطيه مجموعة متطابقة.

"لقد كان إنسانًا نياندرتالًا طوله ستة أقدام وست بوصات، وقد حاصرني." هدرتُ.
"لقد كنت خارج نطاق العمل، ولم أكن أتوقع أن يهاجمني عميل إيطالي في منزلي - وهو ما لم يكن ليتمكن من فعله ،"
قلت وأنا أستدير إلى هوارد مرة أخرى الذي كان يحرك قلمه بتفكير. "ما الذي يحدث يا هوي؟"

قال هوارد وهو متكئًا إلى الخلف على كرسيه: "لقد تعرضنا لاختراق أمني أمس، ريا، كما تعلمين أننا نركز كل انتباهنا على ذلك كلما حدث .. تم استدعاء جميع العملاء للمساعدة، وترك ذلك بعض عملائنا خارج الخدمة بدون دعم لبضع ساعات. نعتذر عن أي إزعاج -"

"أوه، هذا هراء." قلت وأنا أعقد ذراعي. "أخبرني لماذا ما زلت أعمل معكم. بجدية، أخبرني. كان أمس سخيفًا!"

"فقط استقيلي إذن" اقترح مونرو بشكل مفيد.

سخرت منه وقلت له:" ألا يعجبك هذا؟ لو فعلت فلن يكون هناك من يستطيع أن يخفف من غرورك المفرط."

"اهدئي الآن"، قال هوارد أخيرًا ووقف عندما أدار مونرو عينيه. "العميلة ويلكينز، أنت من الأصول الثمينة لصفوفنا ونحن نعتذر بصدق عما حدث بالأمس. سيتم إجراء التحقيقات بعد أن نجد الاختراق في أمننا، ثقي في ذلك، لكنك قلت إن العميل أخبرك أنهم سيحاولون مرة أخرى اقتحام المبنى؟ هل أخبرك بالشركة التي يعمل بها؟"

"نعم، أيس. قال إنه يعلم أنهم سينجحون هذه المرة لأنهم وضعوا أفضل رجل لديهم في المهمة. وأنهم سيفلتون من العقاب."

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن