كان مونرو هو من قرر مراقبتي. كان مقتنعًا منذ البداية بأنني كنت برفقة فينس، لذا فقد شكل في وقت مبكر من هذا الصباح فريقًا من قوات التدخل السريع وشرع في مراقبتي. ومن الواضح أن عمله الجاد كان مثمرًا.
كانت الأصوات التي سجلوها ولم يفهموها بشكل صحيح هي أصوات فينس وهو يستمني وأنا أتأوه عليه في سريري. وعبر جهاز تنصت، بدت الأصوات كلها متشابهة، وكأنها تأتي من نفس الغرفة. وهذا يعني، على حد علم وكالة الاستخبارات المركزية، أننا مارسنا الجنس في ذلك الصباح وربما مارسناه من قبل أيضًا، وبناءً على المحادثة التي دارت بيننا خارج المبنى الذي أسكن فيه، فقد تبين أننا عشيقان يتآمران ضد الحكومة.
"للمرة المليون ، أنا وفينس لسنا زوجين"، قلت وأنا جالس في غرفة الاستجواب، ناظرًا إلى هوارد الذي كان يمشي جيئة وذهابًا على الأرض ومونرو الذي كان يجلس على الكرسي المعدني أمامي، ويبدو وكأنه يتلقى مصًا جنسيًا. جعلتني الابتسامة الساخرة على شفتيه أشعر بالغثيان جسديًا. لم أرغب في شيء أكثر من أن أضربه في وجهه اللعين.
"السبب الوحيد لوجوده في شقتي هو أنه ظهر من العدم. كما قلت بنفسك الليلة الماضية، هوارد، كان بإمكان فينس أن يأخذ زاك، لذلك قمت بتضميده حتى لا ينزف، لأنه إذا فعل ذلك ، فلن نصل أبدًا إلى حقيقة أمر زاك هذا! ناهيك عن ذاكرة التخزين المؤقتة!""يزعم أنه لم يعد يمتلكها"، هكذا قال هوارد وهو ينظر إليّ بخيبة أمل. لم يستطع أن يضع في سياق ما حدث، فقد قمت بالفعل بخيانة حكومتنا. كانت المفارقة مضحكة للغاية.
"لم يخبرنا أين تركها، وبعد تفتيش شقتك، نحن على ثقة من أنه لم يتركها هناك".أخفيت دهشتي بوجه مسطح، لكنني شعرت بالصدمة. لو فتشوا شقتي، لكانوا قد عثروا ليس فقط على ذاكرة التخزين المؤقتة، بل وأيضًا على الملفات التي كان فينس يحملها في تلك الحقيبة. لماذا لم يفعلوا ذلك؟ إلا إذا كانوا يخدعونني؟ هل كانوا يحاولون خداعي بطريقة ما؟
"لقد تغيرت الاستراتيجية إذن. لماذا لا تزال تحتجزني هنا؟ لقد أوضحت لك كل شيء، لقد كان هناك لأنه كان مصابًا "
أنت تقرأ
𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖
Action"السلاح و الشخص الخطأ... هذا ما أنت عليه." ريا ويلكينز هي عميلة مدربة تدريبًا عاليًا، تعمل تحت أوامر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. تتضمن وظيفتها الاستجوابات الوحشية، والعمل السري الخطير في وكالة المخابرات المركزية، وقتل الأشخاص الذين يشكلون تهديد...