Sin City|28

161 8 0
                                    

سمعت أصواتًا تصرخ ثم شتائم تُقال على الجانب الآخر من الزجاج حيث كنت متأكدًة من أن كالب كان يعبث بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سمعت أصواتًا تصرخ ثم شتائم تُقال على الجانب الآخر من الزجاج حيث كنت متأكدًة من أن كالب كان يعبث بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ابتعد مونرو في حالة من الصدمة واستدار متوجهًا إلى الباب الذي أغلق تلقائيًا عندما انقطع التيار الكهربائي؛ كنا محبوسين بالداخل.

صاح مونرو وضرب الباب بقبضته بقوة: "هاي!". "ما الذي يحدث هناك؟ أعد تشغيل الجهاز مرة أخرى!"

"أنت غبي للغاية"، ضحكت من الظلام ثم ابتعدت عن مكاني على رؤوس أصابعي.
"لو أنك وضعت جانبًا تحيزك الجنسي، لربما كنت قد لاحظت أنني أعطل الوقت".

"المماطلة - ماذا فعلت؟" زأر مونرو من الباب، ورأيته الآن يرفع مسدسه بشكل غامض، ويوجهه بلا هدف إلى الظلام.
"هل هذا هو السبب الذي دفعكم إلى تسليم أنفسكم؟ أردتم إسقاط وكالة الاستخبارات المركزية بأكملها؟ يا لها من مهمة انتحارية لعينة. لن تتمكنوا أبدًا من تجاوز الطابق الثاني. ستنطلق أجهزة الإنذار في أي ثانية وستموتون في الثانية التالية".

لقد دحرجت عيني وأنا أقترب منه، محاولة قدر استطاعتي أن أمنع نفسي من الاصطدام بأي شيء. لقد تأكدت من حفظ الغرفة قبل أن يعم الظلام. "سنرى ذلك، أيها الأحمق."

مرت ثانية واحدة فقط من الصمت قبل أن تنطلق طلقة نارية مكتومة فجأة في الغرفة المجاورة حيث كان فينس، ثم تبعتها طلقتان أخريان بسرعة. تسبب الصوت في إطلاق مونرو لبندقيته أيضًا، وأعطاني وميض رصاصته اللحظي أسرع رؤية لمكان وقوفه بدقة. لقد استخدمت ذلك لصالحى.

وبزئير، انقضضت عليه ولم أمنحه فرصة للرد قبل أن أسقطه على الأرض وأضربه بيده على الأرض. حاول أن يقاومني، لكنني واصلت ضرب يده على الأرض بيديّ المقيدتين بينما كان يطلق النار بلا توقف، حتى اضطر في النهاية إلى تركه. ثم لكمته مباشرة على وجهه وجعلته يطلق هسهسة، لكنه أمسك بي من حلقي. وفي جزء من الثانية، قلبنا على الأرض وجلس فوقي الآن.

"أنت مجنونة حقًا "، هدر في وجهي عندما مددت يدي لأمسك بوجهه عندما تشابكت يداه حول حلقي في محاولة لخنقي. ضغط علي بقوة أكبر وشعرت بإغلاق مجرى الهواء لدي.
"يجب أن تموتي فقط. اذهبي إلى الضوء، سأتأكد من أن صديقك يتبعك قريبًا".

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن