Sin City|14

251 13 3
                                    

"حسنًا، زاك، إلى أين نتجه من هنا؟" تنهدت وأنا أتكئ إلى الخلف على كرسي المكتب الذي سحبته إلى حجرته الصغيرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"حسنًا، زاك، إلى أين نتجه من هنا؟" تنهدت وأنا أتكئ إلى الخلف على كرسي المكتب الذي سحبته إلى حجرته الصغيرة. كان زاك يحرك قلمًا في يده، منغمسًا في التفكير. حتى من وراء شعره الداكن الطويل ونظاراته السميكة، كان بإمكاني أن أدرك أن عينيه البنيتين كانتا متشابكتين في التركيز.

"ربما... نحاول الاتصال بـ AISE مرة أخرى. نسألهم إذا كان لديهم أي أدلة على مكانه."

"هذا هراء وأنت تعلم ذلك. إنهم يكذبون، ولن يتعاونوا معنا".

"نعم، أعلم. آسف، يمكنني أن أفعل أفضل من ذلك"، تنهد واستدار إلى حاسوبه وهو يحرك الفأرة. "سأستخرج لقطات كاميرات المراقبة من مختلف أنحاء المدينة وأفحص وجهه من خلال برنامج التعرف عليه. ربما تم رصده في مكان ما".

وبينما كانت شاشته تضاء، رأيت صورة في الخلفية لفتاة ذات شعر أزرق كثيف، لا ترتدي سوى ملابس داخلية سوداء من الدانتيل. كانت تقفز لأعلى ولأسفل على السرير، وكانت الصورة تُلتقط وهي تحوم في الهواء.

"من هي؟"

"صديقتي المثيرة، أليس كذلك؟" ابتسم زاك وهو يسحب صندوقًا أسودًا ويبدأ في شق طريقه إلى ما نريده.

"نعم،" وافقت. لم يكن الشعر الأزرق من ذوقي، لكنها كانت لطيفة على ما يرام. نحيفة، وسعيدة، وعاطفية بطريقة ما إذا حكمنا من خلال مكياجها الداكن، لكن تلك الابتسامة فعلت شيئًا لموازنة ذلك. وجدت صعوبة في رؤية كيف أن زاك بملابسه الفضفاضة وشعره الدهني الطويل وقبعته ونظارته قد جذب فتاة مثلها. ليس أن المظهر مهم، لقد كانت تجربتي فقط أن الناس عادة ما يقعون في حب الوسيم أولاً. كان زاك... حسنًا، ربما إذا فعل شيئًا بشأن الشعر واستبدل القميص الفضفاض الذي كتب عليه
"تعال إلى جانب المهووسين لدينا ...باي!"

بقميص أبيض عادي، فلن يبدو سيئًا على الإطلاق.

إجراء تغييرات على فني التكنولوجيا الخاص بك. نعم، هذه هي أولوياتك الآن.

تنهدت لنفسي وفركت وجهي. كان الصوت الساخر في رأسي مزعجًا، لكنه كان صحيحًا. من يهتم بما يرتديه على أي حال؟ إذا كان سعيدًا وراضيًا، فيمكنه ارتداء بدلة باتمان للعمل من أجلي.

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن