Sin City|05

319 14 2
                                    

  "أخرج مؤخرتك الضخمة المغطاة بالأرماني والمجاورة للقضيب من كرسيي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"أخرج مؤخرتك الضخمة المغطاة بالأرماني والمجاورة للقضيب من كرسيي."

كان مونرو يتأرجح في كرسي مكتبي ، وقد وضع هاتفه على أذنه. بدا منزعجًا لرؤيتي.
"آرون، دعني أتصل بك مرة أخرى". أغلق الهاتف ثم حدق في وجهي بحدة. "لقد عادت أفضل وكيلة في الشركة بأعجوبة. ما الذي يتطلبه الأمر للتخلص منك؟"

"أكثر من بضعة روس وإيطالي مغرور لديه مشاعر انتقامية." أجبت ودخلت مكتبي، المكتب الذي انتقل إليه مونرو بلا شك في اللحظة الأخيرة ـ بل في اللحظة التي تأكد فيها اختفائي. حتى أنه قام بطلاء جدراني البيضاء بلون أزرق داكن.
"لقد غبت لمدة أسبوعين وخمسة أيام، مونرو. أتمنى أنك لم تدفع للمقاول لتركيب المرحاض هنا بعد، ولكنك تفضل أن تتبول على الأرض لتحدد منطقتك، أليس كذلك؟"

شد مونرو فكه، ورأيت كم بذل من جهد حتى لا يسحب مسدسه في وجهي في تلك اللحظة. من الواضح أن عودتي لم تكن شيئًا كان ينتظره بفرح مثل أي شخص آخر.
""انتبهي، ريا. ما زلت مشرفك. فقط لأن هوارد لديه نوع من علاقة الأب والابنة غير الأخلاقية معك لا يعني أنه يحق لك التحدث معي بالسوء. خاصة بعد أن تمكنت من قتل فرقتك بأكملها قبل أسبوعين فقط. من المضحك كيف مات الجميع وأنت الوحيدة التي نجت. أتساءل عما إذا كان الروس قد قرروا أنهم وجدوا شيئًا يحبونه بداخلك.""

لقد تقلصت قبضتي. لقد كان تعبيره المتغطرس يخبرني أنه كان يهدف إلى إغضابي. كنا نعلم أنه كان هو المسؤول، وأنه هو من اتخذ القرارات، لذا فهو من الناحية الفنية المسؤول عن مقتل الفرقة بأكملها. لم يأمرنا بالانسحاب في الوقت المناسب، مما أدى إلى تعذيبنا بوحشية وقتلنا، وفي حالتي، كاد أن يتم اغتصابي. لم أكن لأقف هنا وأتحمل هراءه، ناهيك عن تحمل اللوم على شيء فعله .
"اخرج من مكتبي، مونرو. وخذ هراءك معك قبل أن أستخدم السلاح النووي".

وقف بهدوء ومسح ربطة عنقه بغطرسة وقال: "استمتعي بمكتبك بينما لا يزال بإمكانك ذلك".

"استمتع بالتنفس بينما لا يزال بإمكانك ذلك"، هتفت خلفه. بمجرد رحيله، أغلقت الباب بقوة. كنت على وشك كسر رقبته اللعينة ذات يوم.

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن