Sin City|27

218 10 0
                                    

  كانت مغادرة إيطاليا صعبًة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 
كانت مغادرة إيطاليا صعبًة.

ليس فقط لأنني استيقظت هناك مرة أخرى وتجرأت أخيرًا على الانفتاح على فينس، ولكن أيضًا لأنني في غضون يومين فقط قضيناهما هناك، أصبحت أحب هذا المكان. قلت لنفسي أنه بمجرد انتهاء كل هذا، سأعود إلى إيطاليا مرة أخرى. ربما، وآمل أن يكون ذلك مع فينس.

أما الآن، فكان عليّ أن أركز على ما سيحدث. كنا في الطائرة الخاصة مع كالب مرة أخرى، الذي كان يلعب بلعبة لم أستطع إلا أن أفترض أنها كانت طائرة بدون طيار. بدت الآن وكأنها مزيج بين طائرة هليكوبتر وآلة فقاعات الصابون. وفي الوقت نفسه، كنت أنا وفينس نراجع القضية مرة أخرى، في محاولة لمعرفة ما ستكون خطتنا.

"إذا كان رئيسي متورطًا بطريقة ما، فكيف يمكننا الوصول إليه حتى نتمكن من استجوابه؟" سألت وأنا أكره الكلمات التي خرجت من فمي. ما زلت لا أريد أن أصدق أن هوارد كان جزءًا من الأمر، ولكن من أجل المهمة، لم أسمح لمشاعري الشخصية أن تعترض طريقي.

أجاب فينس وهو يختار ملفًا طبعه كالب يحتوي على تفاصيل حياة هوارد الشخصية:
"سيكون منزله هو الطريق الأسهل. إنه آمن إلى حد ما، ويحتوي على كاميرات مراقبة، وأجهزة إنذار حساسة. أنا متأكد من أن الطفل يمكنه التعامل مع كل هذه الأشياء بسهولة".

"ليس منزله"، قلت وهززت رأسي بقوة.
"لدى هوارد زوجة وثلاث بنات. انتقلت اثنتان منهن للعيش في منزل آخر، لكن أصغرهن تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا وما زالت تعيش في المنزل. لا أريد أن تكون هي أو زوجته هناك إذا تبين أنه جزء من المنزل. لا أريدهما... أن يعيشا ذلك". قلت وضغطت على شفتي بإحكام.
"إنهما بريئتان ولا ينبغي لهما أن يريا زوجهما وأبيهما يُؤخذان".

أمسك فينس بيدي ثم أومأ برأسه متفهمًا.
"أفهم ذلك. لن نستقبله في المنزل إذن. الجمهور ليس جيدًا أيضًا إذن، أليس كذلك؟ هناك الكثير من المدنيين".

أومأت برأسي ثم أغمضت عيني للحظة.
"نعم، ولكن ماذا نفعل بعد ذلك؟ لا نستطيع الانتظار حتى تغادر زوجته وابنته المنزل، وهوارد أذكى من أن يقع في فخ إذا حاولنا إغرائه بالخروج. لقد عمل في الشرطة لمدة أربعة وثلاثين عامًا، وهو ليس غبيًا. سيعرف الفخ عندما يراه".

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن