Sin City|26

215 8 0
                                    

استيقظت وأنا أشعر بثقل في جسدي، ولكنني كنت مرتاحًة إلى حد ما

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استيقظت وأنا أشعر بثقل في جسدي، ولكنني كنت مرتاحًة إلى حد ما. كان الأمر وكأن ذهني أصبح صافيًا وقلبي أصبح خاليًا من الأعباء، لكن جسدي كان لا يزال نائمًا، حتى عندما فتحت عيني وأغمضت عيني في ضوء الصباح الساطع. كان أول صباح استيقظت فيه هنا مذهلًا ولا يصدق؛ كانت حشرات السيكادا تغني وكان الجو مشمسًا ودافئًا في الخارج.

وفي هذا الصباح الثاني كان الجو دافئا بشكل خاص.

أدرت رأسي إلى الجانب فوجدت فينس لا يزال نائمًا بعمق بجواري. لم أستيقظ على صدره أو حتى في حضنه كما يحدث في كل مشهد مبتذل، بل استلقيت بجواره، ونظرت إلى صدره وهو يرتفع وينخفض ​​مع كل نفس عميق يأخذه. خرج شخير خفيف من شفتيه، فأخبرني أنه لا يزال نائمًا.

كم كان من حسن حظنا أننا لم نضطر إلى الذهاب إلى أي مكان اليوم. فقد قضينا يومًا كاملاً في إيطاليا بمفردنا قبل أن نعود إلى الولايات المتحدة غدًا للتحقيق مع رئيسي.

أغمضت عينيّ وحاولت ألا أفكر في الأمر. كان كل شيء في رأسي لا يزال مشوشًا. معرفة هاورد بما يجري، وإخبار فينس بماضيّ، وذكر أنتوني...

ربما كان سيظل سؤالاً بلا إجابة في حياتي وربما كان سيحتل مكانًا ما بداخلي، ولكن الآن عندما نظرت إلى فينس، أدركت أنه لم يعد في قلبي. لقد حدث شيء ما الليلة الماضية بينما كان فينس يستمع إلي ويسمح لي بالتخلص من أعبائي. لم أستطع تفسير ذلك تمامًا، لكن كل شيء بدا... أكثر إشراقًا بطريقة ما - أكثر إشراقًا.

لقد تمكنت من رؤية الألوان بشكل أفضل. تمكنت من رؤية الظلال الصغيرة المميزة من اللون الأسود في شعر فينس، ورأيت ندبة خلف فكه لم ألاحظها من قبل. لقد رأيت الوشم على ذراعه الذي يلتف على ظهره، ورأيت النمش على جلده لم أهتم به كثيرًا من قبل.

لقد كان الأمر وكأن عيني تسمح لي بملاحظة هذه الأشياء الآن بعد أن تخلصت من أنتوني. لقد كان بمثابة ثقل ثقيل على قلبي وجسدي وحواسي، والآن بعد أن رحل، شعرت وكأنني أمتلك قوى خارقة.

كان فينس لا يزال نائمًا، لكنني لم أستطع الانتظار حتى يستيقظ. شعرت فجأة أن جسدي أصبح مستيقظًا، متلهفًا لتجربة قواي الجديدة. أراد أن يتذكر شعور لمس شخص ما والمعنى الذي يحمله. أراد أن يستمتع بالمتع والحلاوة التي لم يشعر بها من قبل. أراد... الحب.

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن