Sin City|17

232 10 0
                                    

"يا إلهي"، تأوهت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"يا إلهي"، تأوهت. غطيت أذني وتدحرجت على سريري عندما سمعت أصواتًا قادمة من حمامي - دش الاستحمام، على وجه التحديد.
"يا إلهي، إنه ليس ... ذلك الوغد".

ولكن نعم، كان كذلك؛ كان يستمني في الحمام. ذلك الأحمق اللعين.

لقد أخبرته أنه يستطيع البقاء ليلة واحدة لأنه كان ضعيفًا جدًا بحيث لم يتمكن من العثور على مكان آمن آخر للنوم، بالإضافة إلى أنني ما زلت بحاجة إليه لمعرفة تفاصيل التخطيط، ثم تخيل ما كان أول شيء فعله عندما استيقظ من نومه على الأريكة؟ لم أكن بحاجة إلى قول ذلك.

"هل تمزح معي؟" قلت في نفسي وأنا أسمع أصواته تتردد على بلاط الحمام.
"أوه، من أجل حب الإله".

ألقيت الأغطية عني ونهضت من سريري، وانتقلت إلى خزانة ملابسي. اخترت ملابسي الداخلية النظيفة وملابسي اليومية، التي تتكون من بنطال جينز وقميص داخلي أسود، وبدأت في ارتداء ملابسي، وتخطيت الاستحمام. لم يكن هناك أي طريقة لأغتسل فيها بعد أن فعل ذلك .

لذا فهو ضعيف جدًا بحيث لا يستطيع العثور على مكان آخر للنوم، لكنه ليس ضعيفًا جدًا بحيث لا يستطيع الاستمناء. منطق الذكور.

سخرت منه. كنت أربط أزرار بنطالي عندما سمعته يغلق الماء، ثم سمعت صوت كابينة الاستحمام تُفتح. بعد لحظات قليلة، فُتح باب الحمام، ومن الجانب الآخر من غرفة المعيشة، رأيته يخرج، والبخار يتصاعد من خلفه. ألقى نظرة عليّ بينما كنت أسحب قميصي الداخلي بسرعة فوق صدري، وأخفي حمالة صدري السوداء الدانتيل. ابتسم بسخرية، اللعين. عبست فقط. "هل رأيت كل ما أردته؟"

"تقريبا." كان جوابه الخجول.

أيها الأحمق . "هل استخدمت كل الماء الساخن الخاص بي؟"

"ربما. أنا أيضًا أحب الاستحمام بالماء الساخن. يجب أن نبدأ في الاستحمام معًا. كما تعلمين؛ توفير المياه يعني إنقاذ الأرض."

سخرت مرة أخرى.
"إذا لم تتمكن من إبعاد عقلك اللعين عن الحضيض، فسوف نواجه وقتًا عصيبًا للغاية في العمل معًا"

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن