Sin City|20

263 11 1
                                    

  عندما أخبرني كالب أن هناك مكانًا آمنًا يمكنني البقاء مختبئًة فيه، لم يكن هذا ما كنت أتوقعه تمامًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عندما أخبرني كالب أن هناك مكانًا آمنًا يمكنني البقاء مختبئًة فيه، لم يكن هذا ما كنت أتوقعه تمامًا.

كانت شقة فاخرة للغاية. سرير كبير الحجم وحمام رخامي وجاكوزي. يمكنني أن أستمر في الحديث، لكنك تفهم. في الأساس، كانت أعلى بكثير من مستواه. لم يكن كالب قادرًا على تحمل تكلفة هذا، لكن من ناحية أخرى، ربما كان قادرًا على ذلك. لم يكن لدي أي فكرة عمن كان بعد الآن، ربما كان مليارديرًا سريًا على حد علمي.

لم يكن لدي أي فكرة أيضًا عن هوية هذا " ATS "، أو من يبدو أنه مالك هذه الشقة، إذا اعتمدنا على الأحرف الأولى من اسمه على الباب. كان عليّ أن أفترض أنه أحد الأسماء المستعارة لكالب. هذا، أو أن الشخص المسكين الذي يمتلك هذا المكان حقًا سيصاب بمفاجأة ما عند عودته.

ولكنني لم أكن مهتمة بهذا الأمر في تلك اللحظة. فقد كنت هاربة وكنت أساعد وأتسكع مع مجرم، والذي كان، على حد علمي، لا يزال محتجزاً داخل أسوار الحكومة ذاتها التي كانت تبحث عني أيضاً. ولقد وضعت ثقتي في كالب لكي يتولى حل هذه المشكلة الآن بعد أن أدركت مدى ذكائه
( إن لم أكن قد أدركت ذلك من قبل)؛ فإذا كان بوسعه أن ينقذني، فإنه يستطيع أن ينقذ فينس أيضاً. وكان فينس أكثر من قادر على الاعتناء بنفسه. فقد أثبت في عدة مناسبات أنه قادر على الدخول والخروج من وكالة الاستخبارات المركزية. ولا حاجة إلى مساعدتي.

لذا، اغتنمت الفرصة للاستلقاء في حوض الجاكوزي وسكبت لنفسي كأسًا من النبيذ الأحمر. وعندما نظرت إلى بوب الذي كان يجلس بأمان في حوض السمك الخاص به في منتصف غرفة المعيشة العملاقة، حيث يوجد حوض الجاكوزي أيضًا، هل تصدق ذلك؟ شعرت أخيرًا ببعض السلام. كان هذا المكان شقة للعزاب، لكنه كان مناسبًا بالتأكيد لسيدة عزباء أيضًا. ولكن بجدية، من لديه حوض جاكوزي في منتصف غرفة المعيشة؟

قلت لبوب الذي كان يسبح في دوائر داخل حوض السمك الخاص به، سعيدًا كما كان دائمًا:
"من يهتم؟ ما دام النبيذ يحتوي على الكحول والجاكوزي به فقاعات، فمن يهتم حقًا؟ شكرًا لك".

تنهدت واتكأت إلى الوراء، وارتشفت النبيذ. في العادة، كنت من محبي جاك دانييلز، لكن اليوم... حسنًا، كان اللون الأحمر يناسبني أكثر.

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن