Sin City|06

307 16 1
                                    

كان وجه فينس مشوهًا من الألم عندما سرت التيارات الكهربائية عبر جسده وجعلته يقبض على فكه بقوة حتى أنه كان في خطر كسر أسنانه المثالية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان وجه فينس مشوهًا من الألم عندما سرت التيارات الكهربائية عبر جسده وجعلته يقبض على فكه بقوة حتى أنه كان في خطر كسر أسنانه المثالية. كانت ذراعاه مقيدتين فوق رأسه، وجسده يتدلى بصلابة أسفله وقدماه تلامسان الأرض بالكاد، كنت أراقبه من الجانب الآخر من الزجاج وهو يرتجف من الألم المبرح. ثم انقطع التيار الكهربائي وأصبح مترهلًا، يتنفس بصعوبة.

" سأطرح عليك سؤالاً مرة أخرى؛ أين ذاكرة التخزين المؤقتة ؟ "

سألته، كما نحب هنا في القسم الأكثر سرية من وكالة الاستخبارات المركزية أن نطلق على الأشخاص المتخصصين في استخراج المعلومات. كانت أساليبهم ووسائلهم في القيام بذلك سيئة بشكل خاص، ومن هنا جاءت حقيقة أننا كنا في القسم السري من وكالة الاستخبارات المركزية. المكان الذي فقدت فيه حقوق الإنسان معناها عند الباب.

لقد ترك فينس رأسه منزعجًا واستمر في عدم التحدث كما كان يفعل لساعات، لكن الابتسامة الغامضة على شفتيه أغضبتني بشدة. لقد كان هنا، يتعرض للتعذيب ، وما زال يبدو وكأنه يستمتع.

" لدينا اليوم كله، سيد سانتينو. ثم هناك غدًا واليوم الذي يليه أيضًا، وهكذا. كلما أسرعت في الكشف عن تفاصيل عمليتك، كلما تمكنت من النزول من هناك. إذن هل أنت متأكد من أنك لا تريد البدء في الحديث؟ "

عندما لم يجبني، بل اكتفى بابتسامة ساخرة، كان هذا هو كل ما حدث بالنسبة لي. وبينما أعاد المستخرج التيار الكهربائي وأعاد صعقه بالكهرباء مرة أخرى، التفت إلى الرجل الطويل الذي كان يقف بجواري، والذي كان الرجل المسؤول عن هذه العملية. "دعيني أتحدث معه".

رفع بيري، كما كان اسمه الأخير، رأسه عن أوراقه وألقى نظرة عليّ. "لماذا؟"

"لأننا نتحدث منذ ساعات ولم يهدأ. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنه يحبني. ربما أتمكن من إقناعه بالحديث"، قلت دون أن أكذب.
"يمكنك الاستمرار في مراقبتي من هنا وطلب من رفاقك هناك تسجيل كل شيء. أريد فقط فرصة. امنحني خمس عشرة دقيقة معه وسأجعله يغني".

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن