Sin City|07

280 16 1
                                    

 "أنت تدينين لي بعشرة دولارات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"أنت تدينين لي بعشرة دولارات."

"لقد سئمت حقًا من الاستيقاظ على وجهك. هل أعطيتني مخدرًا؟"

كنت أتأوه، وأحرك كتفي وأنقر رقبتي عندما أشعر بتيبس في جسدي. ربما كان الأمر له علاقة بحقيقة أنني كنت مقيدة إلى كرسي ونائمة في وضع غير مريح، أو ربما كانت الرائحة الحامضة الكيميائية في أنفي لها علاقة بذلك. تخميني هو أن الكلوروفورم هو السبب.

أجاب فينس وهو يربط حذائه:
"قليلًا فقط. لقد وجدت أنه من الأسهل حملك عندما لم تكوني تحاولين الهرب من بين ذراعي".

لا تسألني كيف فعل ذلك
(لأنني كنت خارجًة طوال الوقت)، لكنه تمكن بطريقة ما من الفرار من وكالة المخابرات المركزية مرة أخرى ، وكان معي بطريقة ما. لم أكن لأغذي غروره بسؤاله عن كيفية تصرفه - فإعادة سرد القصة لن تضمن سوى عودة تلك الابتسامة الغبية التي كان يبتسمها. يمكنني أن أعيش بدونها.

لذا، اخترت إلقاء نظرة على البيئة المحيطة بدلاً من ذلك. كنت في غرفة فندق قذرة، ربما من تلك الغرف التي يتحول فيها الدش إلى ماء بارد عند سحب السيفون. كانت ملاءات السرير تبدو متسخة، وكذلك الجدران والأرضيات، ناهيك عن بقية الأثاث. تحت حذائي، الذي كان مربوطًا بالكرسي حول الكاحلين أيضًا، كان بإمكاني أن أشعر بأن الأرضية لزجة. نعم، كان علينا أن نكون في فندق غوص في وسط المدينة.

"فإلى أين أخذتني هذه المرة يا علاء الدين؟"

"أنت حقا تجدين صعوبة في استدعاء الأشخاص بأسمائهم، أليس كذلك؟"

"يقول الرجل الذي يستمر في استخدام عبارات المودة الإيطالية."

ضحك فينس ونهض من مكانه الذي كان يجلس فيه على حافة السرير وأمسك بقميص أزرق كان مستلقيًا بجانبه.
"إنهم عاطفيون، ميا كارا . ألقابك مغطاة بالسخرية. أما ألقابي فتأتي مباشرة من القلب".

"أشبه بخروجه مباشرة من قضيبك"، تمتمت، في الغالب لنفسي. لقد بدأ المهمة العادية بشكل لا يصدق، ولكنها لا تزال مثيرة بشكل مذهل ، وهي ربط أزرار قميصه وإصلاح طوقه. كان ذهني مليئًا بالعديد من المراوغات المضحكة، ومشاهدة رجل يرفع رأسه لأعلى أثناء إصلاح طوق قميصه كان شيئًا أحببت حقًا النظر إليه. أعني، هيا . هل هناك من لديه فكين؟ ناهيك عن تفاحة آدم وتلك الشعيرات السوداء التي تميزه بشكل جميل -

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن