Sin City|16

235 10 0
                                    

جلست على الأريكة مع فينس على الأرض أمامي، وكنت أقوم بخياطة كتفه حيث اخترقته رصاصة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جلست على الأريكة مع فينس على الأرض أمامي، وكنت أقوم بخياطة كتفه حيث اخترقته رصاصة. لم أكن متأكدًة من السبب بالضبط. كانت أوامري أن أقتله بوضوح، لكنني لم أستطع أن أفعل ذلك الآن. مع وفاته، لن أعرف أبدًا ما فعله بزاك.

لقد قمت بسحب الغرزة الجراحية وجعلت فينس يصفر عندما قمت بسحب الإبرة عبر جلده. لقد رفض أي مسكنات للألم، ولم يكن يريد سوى رشفة من مشروبي الجن. لقد قلت له لا. إنه لا يستحق ذلك. هل يأتي إلى هنا طالبًا مساعدتي بعد أن كاد يدمر حياتي المهنية؟ لقد كنت على وشك تركه ينزف حتى الموت، لولا أنني كنت بحاجة إلى معرفة ما حدث لزاك.
"ماذا فعلت به؟"

"من؟" سأل فينس، وهو يتجهم عندما شددت على الغرزة أكثر من اللازم.

"إلى زاك ،" بصقت.
"فنيتنا مفقودة. إنه الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدتك في إخراج جهاز التعقب من ذاكرة USB."

"ولكن لم يعد لدي USB بعد الآن، يا إلهي ."

لقد نفخت في الهواء وقطعت آخر غرزة، ثم وضعت ضمادة طبية كبيرة فوق الغرز الجديدة قبل أن أقف. "أنت أحمق حقًا. أتمنى أن أعرف كم أنت محظوظ. لقد أخطأت الرصاصة كل شيء مهم، لذا ستكون بخير في غضون أسابيع قليلة. للأسف ."

نهض فينس ببطء أيضًا، وهو يتألم. كان جسده كله ملطخًا باللونين الأسود والأزرق، وكأنه دُفع عبر مفرمة لحم. "شكرًا لك."

"لأنني وصفتك بالأحمق؟ لقد تلقيت الكثير من الألفاظ البذيئة من حيث جاءت هذه الألفاظ."

" لإصلاحي . شكرا لك على ذلك."

"لا أعرف لماذا فعلت ذلك" تمتمت لنفسي، وذهبت إلى مطبخي لأغسل الدماء من يدي.

سمعت فينس يجلس على الأريكة مرة أخرى، وهو يئن بألم.
"لأنك تحبينني. سيكون الأمر أسهل عليك إذا اعترفتِ بذلك".

سخرت منه. "بجانب الجنس، أعطني سببًا وجيهًا يجعلني أحبك. لقد سرقت من بلدي، وقتلت عملاء جيدين، واختطفتني، واقتحمت شقتي، وجعلت سمكتي شريكك ، ثم شرعت في اختطاف أفضل رجل تقني لدينا".

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن