Sin City|23

197 9 0
                                    

"ما هذا الهراء الإيطالي؟"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"ما هذا الهراء الإيطالي؟"

كانت هذه أول الكلمات التي خرجت من فمي عندما وصلنا إلى أحد القصور. حسنًا، ربما يكون وصف القصر مبالغًا فيه بعض الشيء. كان مجرد أحد تلك المنازل التي تبدو غنية حقًا مع الكثير من الحدائق والسحر. كان المنزل يعكس إيطاليا من الأساس إلى المدخنة، إلى اللون البيج الناعم والسقف البرتقالي.

" لقد وصلنا يا آنسة ،" تحدث معي السائق بلغة إيطالية مسطحة.

" مولتوميسك ،" أجبت باللغة الرومانية. وعندما نظر إلي السائق في حيرة من خلال مرآة الرؤية الخلفية، رفعت حاجبي. "هذا ليس ممتعًا، أليس كذلك؟"

بدلاً من إعطاء السائق فرصة لمواكبتي، قمت بفك حزام الأمان، وأمسكت بحقيبتي وتوجهت إلى داخل المنزل العملاق، مستخدمًة رمز لوحة المفاتيح المثبتة التي أرسلها لي فينس في رسالة نصية بعد مغادرتي مباشرة. ودخلت المنزل الفخم، ونظرت حولي. ومن ما استطعت أن أقوله في الظلام، كان لدينا مكان فاخر آخر. وتساءلت عما إذا كان هذا ينتمي إلى "ATS" أيضًا.

ومن خلال بعض الأبواب، رأيت بركة سباحة كبيرة، كنت متأكدًة من أنني سأستفيد منها غدًا. أما الآن، فكل ما أردته هو الاستحمام ثم الغوص في أغطية سرير ناعم. وهذا ما فعلته بالضبط.

لقد بحثت في أرجاء المنزل الفخم، ولاحظت كل الأثاث الفاخر أثناء تجولي، قبل أن أجد غرفة النوم الرئيسية ذات السرير الكبير. وكان هناك حمام مجاور به كابينة دش كبيرة، قفزت إليها على الفور واستخدمتها لفرك جسدي بعد عشر ساعات من العرق والمواد الأخرى التي كنت أعاني منها منذ الرحلة. لقد كان من دواعي سروري أن أشعر أخيرًا بالنظافة.

بمجرد الانتهاء من ذلك، ارتديت قميص النوم الأكثر دفئًا الذي وجدته، حيث كان مناخ إيطاليا أكثر دفئًا مما اعتدت النوم فيه. ثم، هبطت أخيرًا على ملاءات السرير الناعمة في السرير الكبير وأطلقت تأوهًا من النعيم.
"يا لها من أم رائعة للطفل الإيطالي ".

لقد نمت على الفور تقريبًا بعد التأكد من أن مسدسي في متناول يدي. كان بإمكاني سماع صرير الحشرات في الخارج، مما جعلني أستغرق في نوم هادئ.

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن