Sin City|03

289 16 2
                                    

بعد أربعة أسابيع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد أربعة أسابيع ...

بالاكوفو، روسيا

صرخت عندما سرت الكهرباء في جسدي وأحرقته، مما تسبب في تشنج أطرافي واهتزاز عظامي. استمر الأمر لمدة ست ثوانٍ بالضبط، ثم تم سحب المسدس الكهربائي من معدتي. لقد ترهلت.

"أنت امرأة عنيدة"، قال لي رجل عرفته باسم بوريس بلهجة روسية ثقيلة. "لماذا لا تتحدثين وسوف تنتهي معاناتك؟"

تنفست من خلال أنفي وزفرت من خلال فمي. "اذهب إلى الجحيم."

لقد لمس جهاز الصعق الكهربائي بشرتي مرة أخرى فصرخت، وشعرت أنه قام بتشغيل المقبض. سارت الموجات الصدمية عبر جسدي حتى شعرت أن كل أحشائي محترقة. ثم توقفت الكهرباء.

" العاهرة لا تتحدث "، قال بوريس لصديقه الذي عرفت اسمه أيضًا. فيكتور.
" ربما تكون أكثر غباءً مما كنا نظن في البداية ".

" ماذا كنت تتوقع؟ إنها امرأة. امرأة أمريكية ."

كانت هناك لحظة من الضحك الخشن بينما كنت أحاول اكتساب القليل من القوة. لقد كنت عاجزًة . لقد أمضيت أسبوعين في هذا الجحيم واستنفدت كل احتياطيات الطاقة لدي.

"إنها ستكون مهمة سهلة، ويلكينز. ادخل، أطلق النار عليهم، ثم اخرج. الأمر بسيط ".

مؤخرتي.

بدأت الأرضية الباردة في الطابق السفلي حيث كنت مستلقية في تبريد جسدي المكشوف. لقد نزعوا عني كل شيء باستثناء ملابسي الداخلية، التي سمحوا لي بارتدائها بكل لطف. في أغلب الأحيان.

" لذا سنقتلها أيضًا، مثل أصدقائها "، قال بوريس باللغة الروسية. لم يكتشفوا بعد أنني أفهمهم.
" إذا لم تتحدث، فهي عديمة الفائدة بالنسبة لنا ".

" انتظر! " قال فيكتور، وهو يمسك بوريس بذراعه بوضوح.
" قد لا تكون راغبة في نشر أسرار بلدها، لكن هذا لا يعني أنها لن تنشر... أشياء أخرى ."

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن