Sin City|10

292 13 2
                                    

 لقد كنت غاضبة رسميا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لقد كنت غاضبة رسميا.

بينما كنت أتجول في شقتي بملابسي الداخلية
(لقد تأكدت من أنني وحدي هذه المرة)، حاولت أن أفهم ما حدث.

"حسنًا، بوب، إليك ما نعرفه"، قلت وأنا أنظر إلى بوب وهو يسبح في حوض السمك الصغير الخاص به.
"اقتحم فينس مقر وكالة المخابرات المركزية وسرق بعض المعلومات السرية منا. ثم نقلها إلى وحدة تخزين USB."

"لم نتمكن من تحديد نوع المادة التي أخذها بسبب الملايين والملايين من الملفات الموجودة على ذلك الحاسوب العملاق ولأنه تمكن من إخفاء آثاره ببراعة. كل ما حصلنا عليه هو أثر ضئيل لنوع USB الذي استخدمه، والذي أخبرنا بعد ذلك أنه مزود بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مدمج.

"تمكن زاك من اختراق إشارة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عندما تم تنشيطها، وهو ما تبين بعد ذلك أنه شيء فعله فينس عمدًا حتى يتم القبض عليه وحتى يتمكن من الدخول إلى مقر وكالة المخابرات المركزية للحصول عليّ،"
توقفت ونظرت إلى بوب.
"لا تنظر إلي بهذه الطريقة. أعلم ما تفكر فيه، لكنك مخطئ. إنه يلعب لعبة فقط، لعبة تتضمن النوم معي، على ما يبدو. لا تسألني لماذا.

"ثم اختطفني وربطني على كرسي لمدة ثلاث ساعات"، -صررت على أسناني عند ذلك-
"قبل أن يعود بما اكتشفنا الآن أنه ذاكرة تخزين مؤقتة مزيفة. كان يعلم أنني سأحاول سرقتها مما يعني... أنه لعب بي مرة أخرى. لقد سمح لي بالهرب. كنت أعلم أن الأمر كان سهلاً للغاية"، هدرت وأنا أضغط على قبضتي.
"يا له من وغد. حسنًا، أستمر؛ نعلم الآن أنه لابد أنه خبأ ذاكرة التخزين المؤقت في مكان آخر قبل أن يسمح لنفسه بالقبض عليه"، قلت وأنا أسير ذهابًا وإيابًا مرة أخرى.
"السؤال هو أين؟"

واصل بوب السباحة حول قصره الصغير تحت الماء. كان مفيدًا للغاية.

تنهدت وجلست على الأريكة بجانبه.
"أريد أن أعرف ما هي زاويته. ماذا يريد مني على وجه التحديد؟ ولماذا لا يزال هنا ؟" سألت وأنا عابسة.
"إذا كان لديه ذاكرة فلاش، فلماذا لم يغادر إلى بلاد السباغيتي حتى الآن؟ إلا إذا كان... لا يستطيع الخروج؟ ربما يكون عالقًا هنا في الولايات المتحدة!"

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن