Sin City|24

186 10 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حسنًا، عندما قال فينس أنه سيأخذني للخارج، لم تكن هذه بالضبط الرؤية في رأسي.

لقد مررنا عبر الوديان وعلى جانب جبل حيث كانت صفوف من كروم العنب الخضراء وحقول الذرة تسيطر على منحدرات التضاريس شديدة الانحدار. كان غروب الشمس فوق بحيرة غاردا ساحرًا للغاية، حتى لو كان من نافذة السيارة. لقد تخيلت أن فينس يأخذني إلى مكان لا يصدق كما في جميع الأفلام العاطفية، وبينما كان جسدي الساخر المعتاد يخيب أملي في فكرة الحب الساذج، كان علي أن أعترف أنه كان ليكون لطيفًا.

ولكن لا. فبدلاً من ذلك، اختار فينس إعادة تمثيل ما كنت أتصوره في ذهنه على أنه نسخة بشرية مبتذلة من قصة السيدة والصعلوك ــ التي تدور أحداثها في إيطاليا هذه المرة، بدلاً من زقاق خلفي.

نظرت حولي في المطعم الإيطالي القديم المريح حيث أوقف فينس سيارته لكزس، على الرغم من اعتراضاتي العديدة، حيث كان الأزواج يتناولون العشاء وكانت العائلات تتبادل أطراف الحديث. كان الأطفال يركضون حول الطاولات ذات المربعات الحمراء والبيضاء لأنهم لم يتمكنوا من الجلوس ساكنين، بينما كان آباؤهم يستمتعون ببضع لحظات رومانسية من الإمساك بأيدي بعضهم البعض على ضوء الشموع الصفراء الصغيرة التي تم وضعها بشكل مبتذل بجوار جرة مليئة بأعواد الخبز. كان النوادل يتجولون حول المكان حاملين أطباقًا من الطعام اللذيذ وزجاجات النبيذ التي لم أستطع نطقها، وكانوا يبتسمون بسحرهم الإيطالي لتدفئة زبائنهم.

- في الوقت نفسه، كان رجل أصم وفرقته يعزفون مقطوعة أوبرا إيطالية في الزاوية، ويصدرون صوتًا عاليًا عبر المطعم الذي يقع على سفح الجبل في منتصف مكان لا يوجد فيه أحد.

لم أستطع أن أتحمل الانفجار النمطي الذي كان يحدث في هذا المطعم الصغير. بداية من نبات اللبلاب الأخضر الذي يتسلق الأعمدة الخشبية، إلى أم المطبخ التي كانت تستقبل جميع الزبائن عند الباب، إلى القطة الضالة التي كانت تتجول بين الطاولات لالتقاط بقايا الطعام التي سقطت من الأطباق.

وهنا كنا ؛ عميلان حكوميان مطلوبان بحوزتهما تراخيص للقتل، في وسط كل هذا، بينما كان الأطفال يلعبون حولنا.

𝐒𝐈𝐍 𝐂𝐈𝐓𝐘 | +𝟏𝟖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن