أحداث عن السجن تدور أحداثها في أمريكا.يوتو لينيكس ياباني أمريكي (28 سنة) عميل سري لمكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) و عميل سابق في إدارة مكافحة المخدرات.
ديك بيرنفورد رجل أمريكي 29 سنة مثلي الجنس رجل غامض و مثير هويته تتكشف مع الأحداث (x)
'سجن شيرغار هو سجن شديد الحراسة حيث يتم سجن المجرمين العنيفين الذين ارتكبوا جرائم خطيرة فقط، وتمتد أسلاك كهربائية عالية الجهد حول المنطقة، ويقوم حراس ببنادق بمراقبتها على مدار الساعة.
يعاملهم الحراس بطريقة غير إنسانية، والسجناء جميعهم خشنون ومتعثرون. لقد كان مكانًا جهنميًا حيث كان الإعدام خارج نطاق القانون والاغتصاب وسوء المعاملة من قبل الحراس أمرًا شائعًا'
--------إقتربت خطوات.
كان يوتو يجهد أذنيه وهو مستلقٍ في الظلام.
وسط وقع الأقدام، كان بوسعه أن يسمع صوت إصطدام المعدن بالمعدن.
كان قلبه ينبض بالترقب ــ ماذا لو؟ ــ لكنه أخبر نفسه بصرامة ألا يعلق آماله على شيء.
كم مرة جلبت له تلك الخطوات خيبة الأمل خلال الأسبوعين الماضيين؟
"يوتو لينيكس، إستيقظ." سمعنا صوتًا حادًا في الزنزانة الضيقة بمركز الإحتجاز.
فتح يوتو عينيه وحدق في الحائط الفارغ.
"لقد طلبت منك أن تستيقظ!" أمر نائب الشريف بصوت منفعل.
رفع يوتو نفسه ببطء من سريره وأدار وجهه نحو الشكل خلف القضبان المعدنية.
"تعال إلى هنا ومد يديك."
فعل يوتو ما أُمر به، فصعد إلى القضبان المعدنية ومد يديه عبر الفراغ الموجود في المنتصف.
قام نائب الشريف بتقييده وفتح الشبكة المعدنية.
"ستغادر الحافلة خلال ساعة، قم بإجراء الفحص الطبي وغيّر ملابسك."
"إلى أين أنا ذاهب؟" سأل يوتو بهدوء.
أجاب نائب الشريف، بلهجة عملية: "سجن شيلجر"
تنهد يوتو بإرتياح، كان قلقًا للغاية بشأن نقله إلى السجن الخطأ بسبب خطأ ما.
"حظك سيئ، عليك أن تتعايش مع هذا"، قال نائب الشريف، مخطئًا على ما يبدو في تفسير تنهد يوتو.
لم يكن الأمر عجيبًا.
لن يسعد أي مجرم بمعرفة أنه سيتم نقله إلى سجن سيئ السمعة شديد الحراسة.
لكن بالنسبة ليوتو، كان سجن شيلجر هو المكان الوحيد الذي سينقذه.
★★★
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mystery / Thriller[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...