لم يكن من الممكن أن تكون جولة واحدة من الجنس كافية لرجلين اللذين إجتمعا بعد فترة طويلة من الإنفصال، لقد مارسا جولة ثانية في الطابق العلوي، هذه المرة في غرفة ديك.
وبما أنهم قد أشبعوا رغباتهم على الأريكة، فقد إستمتعوا هذه المرة بدفء بعضهم البعض وتقاسموا الحب الذي كان بينهم.
بينما كان يوتو مستلقيًا على بطنه، أدار ديك وركيه ببطء ولطف من الخلف، وكأنه يسبح ببطء في أمواج المحيط، تحرك يوتو معه، وكانت أنفاسه الحسية تنطلق من شفتيه.
شعر وكأن قلبه وجسده يذوبان، كانت المتعة تتضاعف فقط بالحب، ومعرفة أنه محبوبه جعل المتعة أعمق.
حتى بعد إشباع جوعهم الجسدي، ظل يوتو و ديك متقاربين من بعضهما البعض، يتبادلان القبلات الحلوة والمرحة.
"ما زلت أشعر وكأنني أحلم" همس ديك وهو يضع شفتيه على جبين يوتو "لا أصدق أنك بين ذراعي الآن"
"كما تعلم، أنت رجل قاسي" قال يوتو بوجه عابس.
نظر إليه ديك بدهشة "ماذا تقصد؟ هل أذيتك بطريقة ما؟ أنا آسف للغاية، كنت منشغلا للغاية، ولم أستطع التحكم في نفسي..."
"ليس هذا، أيها الأحمق، الأمر لا يتعلق بالجنس" إبتسم يوتو بسخرية عند إعتذار ديك غير المقصود وعض شحمة أذن ديك.
"أوه، إذن ما الذي يجعلك غاضبًا؟"
"لم تخبرني بما شعرت به حقًا حتى كنت على وشك المغادرة، بالطبع كنت سأغضب، ألم تكن تعلم كيف شعرت طوال ذلك الوقت؟"
"مرحبًا، يمكنني أن أقول نفس الشيء عنك" رد ديك على إتهام يوتو "لقد قلت إنك ستقيم في فندق، لذلك إعتقدت أنك تراني كصديق فقط"
"كان ذلك...حسنًا، إعتقدت أننا إنتهينا لأنك كنت تتصرف بإنعزال شديد"
قال ديك على عجل "هل يمكنك إلقاء اللوم عليّ؟ لم أستطع أن أقرأ نواياك بشأن سبب زيارتك لي"
"كيف لم تستطع أن تعرف؟ لقد أتيت إلى هنا من أجلك"
"إنك تتمتع بحس مسؤولية أقوى من معظم الناس، ولأنني أعرف شخصيتك المتشددة، فقد تصورت أن ضميرك يحتاج إلى رؤيتي شخصيًا لتأكد من أنني بخير، وعندما ذكرت أنك ستقيم في فندق، تأكدت شكوكى، لذا فالأمر ليس خطئي وحدي"
بدا ديك مصرًا على أن يوتو مذنب بنفس القدر، أثار ذلك غضبه قليلاً، لكن يوتو توقف عن تقديم المزيد من الشكاوى لأنه كان من الغباء أن يبدأ قتالًا بسبب شيء تافه كهذا.
لقد أصبح كل شيء مكشوفًا الآن، وقد تبين أن الأمر لم يكن بالأمر الكبير الذي تصوراه، لقد كان كلاهما خائفًا من إتخاذ الخطوة الأولى لأنهما لم يتمكنا من قراءة مشاعر الآخر، لقد كان كلاهما خائفًا من أن يكونا صادقين في مشاعرهما لأنهما كانا يهتمان ببعضهما البعض، لكنهما في الواقع كانا يشعران بنفس الشعور تجاه بعضهما البعض لفترة طويلة، كان كل من ديك وهو أخرقين للغاية بشأن هذا الأمر، حتى أنه وجده مضحكًا تقريبًا.
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mystery / Thriller[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...