الفصل 46

4 1 0
                                    


وضع يوتو حقيبته على كتفه وفتح الباب الأمامي.

كان الكلب ممددا ببطء على الشرفة الأمامية.

"إلى اللقاء" قال يوتو، وهو يربت على رأس الكلب قبل أن ينظر إلى ديك، الذي كان يسقي الحديقة.

"ديك، سأذهب الآن"

إستدار ديك، وهو لا يزال ممسكًا بالخرطوم، حدق في يوتو وهو ينظر إليه.

"حسنًا،" قال بإيجاز "سأوصلك إلى المطار، إنتظر دقيقة وسأحضر مفاتيحي" مسح ديك يديه بحاشية قميصه وهو يتسلق الشرفة.

"لا داعي لذلك، سأستقل الحافلة"

أخبره ديك ألا يشعر بالسوء حيال ذلك، لكن يوتو كان حازمًا، شعر أن عزيمته ستنهار إذا جاء ديك لتوديعه في المطار، لقد قام بعمل جيد للغاية في إحتواء نفسه حتى الآن - لم يكن يريد أن يقول شيئًا غبيًا لديك في اللحظة الأخيرة ويسبب له القلق.

"هل أنت متأكد؟"

"نعم، دعنا نفترق هنا، شكرًا على كل شيئ، أنا سعيد لأنني تمكنت من رؤيتك وأنت بخير"

تردد يوتو لحظة قبل أن يقدم يده اليمنى.

كان هو وديك على وشك الإنفصال كأصدقاء، وبهذه الطريقة، ربما يتمكن من زيارة ديك مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت سيختفي الألم في قلبه.

مد ديك يده بعنف قليلاً وصافح يوتو.

"أنا سعيد لأنني تمكنت من رؤيتك أيضًا، إعتني بنفسك"

تألم قلب يوتو عند شعوره بدفء يد ديك في يده، وهو إحساس لم يشعر به منذ فترة طويلة.

ذات يوم، كانا يبحثان عن بعضهما البعض بشغف شديد، كان قلبه يتوق إلى ديك بشدة، حتى أنه كاد أن يصاب بالجنون من شدة الشوق.

لكن الآن..

"إعتني بنفسك أيضًا، ديك"

أطلق يوتو يده وقفز على الدرج، وبعد أن خلق مسافة صغيرة بينهما، إستدار إلى ديك وإبتسم.

بغض النظر عن مكان وجودي، سأظل أدعو لك دائمًا لتجد السلام، سأظل أدعو لك دائمًا من أجل سعادتك.

كانت هذه كلمات يوتو عندما إفترقا في سجن شيلجر، وفي الليلة التي إجتمعا فيها مرة أخرى في العاصمة واشنطن، لكن ديك لم يعد بحاجة إلى هذه الكلمات، لم يعد بحاجة إلى صلوات يوتو للعثور على السعادة.

ولهذا السبب تمتم يوتو بهذه الكلمات، ولكن في قلبه فقط.

"وداعا ديك"

وعندما إستدار ليبتعد، وصل صوت ديك الصغير إلى أذنيه.

"لا تذهب، يوتو"

ظن يوتو أنه سمع خطأً، ولم يتمكن من إجبار نفسه على الإلتفاف على الفور.

"لا تذهب، يوتو، من فضلك لا تغادر"

طريق مسدودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن