الفصل 24

3 1 0
                                    

صعد ديك فوق يوتو بمجرد أن إستلقى على السرير، إنزلق لسانه الساخن عميقًا في فم يوتو، فقد يوتو نفسه في تقبيل ديك، مثل السم الحلو، سافرت قبلة الرجل إلى كل ركن من جسده وجعلته يشعر بالخدر والوخز، تبخر آخر حس عقلاني لدى يوتو منذ فترة طويلة.

لم تكن هناك حاجة لتفكير، مثل الوحوش التي تتحكم بها غرائزها الحيوانية، كانوا يبحثون عن بعضهم البعض بشكل أعمى ويائس، لم يكونوا منزعجين من الأشياء الصغيرة؛ لقد أعاروا أنفسهم ببساطة لرغباتهم غير المحدودة.

قام ديك بخلع ملابس يوتو ثم مرر يديه على جلده المكشوف كحيوان جائع، وبغض النظر عن المكان الذي لمسه فيه ديك، لم يشعر يوتو إلا بترقب حلو، فقد إرتجف وإرتجف في إنتظار أن تتجعد الملاءات وتتناثر تحته.

في منتصف الطريق، خلع ديك بدلته بسرعة وضغط بجلده العاري على جلد يوتو، كان يوتو سعيدًا للغاية بالإحساس المريح الناتج عن تلامس بشرتيهما، ولف ذراعيه حول ديك.

"ديك...ديك..." في كل مرة ينادي فيها الرجل بجنون، يقبله الرجل بدوره، كان كل من عضويهما منتصبين بالرغبة، وكانا مثارين للغاية لدرجة أنهما كانا يقطران السائل المنوي في كل مرة يحتكان فيها ببعضهما البعض، ومع ذلك، لم يفكر أي منهما في الوصول إلى الأسفل ومداعبة بعضهما البعض بشكل مباشر، كان كلاهما خائفًا من الوصول إلى الذروة، لأنهما كانا يعلمان أنه إذا وصلا، فإن لحظة الإثارة هذه ستنتهي.

فتح ديك ساقي يوتو على إتساعهما وفرك الجزء الداخلي من فخذيه بإغراء، فرك المنطقة عند قاعدة فخذيه، وإقترب بشكل خطير من مكانه الحساس، في الوقت نفسه، لعق الرجل كل من حلماته المدببة بالتناوب، حاول يوتو يائسًا قمع الأنين الذي هدد بالهروب من شفتيه.

شعر بنفاذ الصبر عند أطراف أصابع الرجل الذي بدا وكأنه يستفزه، حيث إقترب منه لكنه لم يلمسه أبدًا حيث أراد، بينما إستمر ديك في مداعبة صدره، شعر يوتو بعضوه يزداد انتفاخًا وتوترًا حيث كان يتوق إلى إطلاق رغبته، على الرغم من أن أحدًا لم يلمسه هناك، إلا أنه شعر وكأنه على وشك القذف.

كان قضيبه منتفخًا للغاية، وكان مؤلمًا، شعر بألم نابض، وكأن هناك جرحًا مفتوحًا، كان عضوه مبللًا بالفعل من طرفه إلى قاعدته بالسائل المنوي، غير قادر على تحمل الأمر لفترة أطول، فرك يوتو وركيه على وركي ديك.

"ديك، من فضلك..."

إرتفعت وركا يوتو عن الأغطية، وإندفعت وكأنها تريد إغواء ديك، لم يستطع السيطرة على نفسه؛ كان جسده يتحرك من تلقاء نفسه.

"هل تريد أن تقذف بالفعل؟ لا يمكنك التحمل أكثر؟" همس ديك.

أومأ يوتو برأسه، أغلقت أصابع ديك حول قضيب يوتو المبلل، بعد بضع ضخات خفيفة، شعر يوتو وكأنه على وشك الوصول إلى الذروة بالفعل، تلوى بصمت.

طريق مسدودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن