لقد دعا ميكي الإثنين إلى الكافيتريا حيث كانت الساعة تقترب من الخامسة، كان كل السجناء متجمعين في مكان واحد، مما يعني أنه إذا لم تصل مبكرًا، فسوف تضطر إلى الإنتظار في طابور طويل مرهق.بمجرد وصولهما إلى الطابق الأول، نادى ميكي على رجل من بين الحشد.
"مرحبًا، ناثان، توقيت جيد، إسمح لي أن أقدم لك هذين الرجلين، يوتو لينيكس وماثيو كين، سيصلان إلى المبنى أ بدءًا من اليوم، هذا هو زميلي في الغرفة، ناثان."
"ناثان كلارك. يسعدني أن أقابلك." إبتسم ناثان بحرارة، ممسكًا ببضعة كتب في ثنية ذراعه ومد يده الأخرى لمصافحته.
كان في الثلاثين من عمره تقريبًا، بشعر كستنائي لامع مستقيم يجذب الأنظار، كان طويل القامة ونحيفًا، لكن كتفيه العريضتين منعته من أن يبدو نحيفًا، جعله أنفه الضيق وشفتيه الرفيعتين يبدو ذكيًا ولكنه أيضًا متوتر إلى حد ما، ومع ذلك، فإن إبتسامته اللطيفة وأسلوبه الطبيعي والمريح خففا من حدة هذا الانطباع، مما تركه في إنطباع بالقبول الكريم.
"تعال إلى الكافتيريا معنا" قال ميكي.
أجاب ناثان بهدوء: "بالتأكيد، إمنحني دقيقة واحدة حتى أضع هذه الكتب جانبًا"، ثم صعد السلم ببطء، بطريقة غريبة، بدا وكأنه ليس من هذا العالم.
وبينما كانوا ينتظرون، بدأ ميكي في سرد قصة حياته دون أن يطلب منه أحد ذلك، فقد أفسد عملية سطو على بنك، وألقي القبض عليه، وكان هنا منذ خمس سنوات، وأبلغهم بفخر أنه كان يهرب مواد محظورة عبر طريق فريد يمر تحت رادار الحراس، ويدير تجارة بيع بضاعته لقاعدة عريضة من العملاء.
"إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، فقط أخبرني، مجلات إباحية، ومخدرات، وسكاكين، وما إلى ذلك، يمكنني أن أحضر لك أي شيء باستثناء السيدات."
إبتسم يوتو بسخرية في داخله، هذا هو ما حدث، كان يتساءل لماذا كان ميكي ودودًا للغاية، لكنه الآن أدرك أن الوافدين الجدد بالنسبة لميكي يعني عملاء جدد.
عاد ناثان بعد قليل، وخرجت المجموعة المكونة من أربعة أفراد من المبنى (أ) واتجهت نحو الكافتيريا، أطلق ميكي صافرة لنفسه وهو يتقدم ببطء، شرع ناثان في الخلف في إخبار يوتو وماثيو، اللذين ما زالا في حيرة من أمرهما، بأمور مختلفة عن السجن.
كان المبنى مقسمًا بشكل عام إلى أربعة أجنحة تضم الأراضي: الجناح الأوسط والجناح الغربي والجناح الشرقي والجناح الشمالي، يتكون الجناحان الشرقي والغربي من زنازين؛ وكان الجناح الشمالي يحتوي على صالة للألعاب الرياضية ومصنع عمل؛ وكان الجناح الأوسط، وهو الجناح الوحيد الذي يحتوي على نتوء يجعله على شكل حرف T، يحتوي على مكتب مدير السجن ومكتب الإدارة ومحطة الحراس، بالإضافة إلى مركز التحكم - وكلها جزء من جناح الإدارة في القسم السفلي من حرف "T" الذي شكل النواة الرئيسية لسجن.
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mister / Thriller[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...