قرر يوتو وروب تناول العشاء مبكرًا في مطعم الفندق.أثناء تناولهم الطعام، أخبره روب أن جيسيكا ليست فقط من جماعات الضغط الجيدة، بل إنها أيضًا إبنة أخت الرئيس.
من الواضح أن التقرب منها من شأنه أن يسهل الحصول على معلومات داخلية عن شركة سميث باك، وربما كان هذا هو هدف ديك، وربما كانت شركة تطوير الأنظمة التي كان يعمل بها بمثابة واجهة لوكالة المخابرات المركزية.
رنّ هاتف روب المحمول عندما إنتهيا من تناول وجبتهما وكانا على وشك العودة إلى غرفتهما، كانت دعوة من أحد أصدقائه.
"هل تريد الخروج الآن؟" قال روب "أوه، لا أعرف..."
"لماذا لا؟ تفضل" قال يوتو. "أنا متعب قليلاً، لذا سأتوجه إلى الأعلى لأخذ قسط من الراحة".
أومأ روب برأسه ونظر إليه بإعتذار قبل أن يخبر صديقه أنه سيذهب.
"آسف" قال بعد أن أغلق هاتفه "كانت هذه الرسالة من زميل قديم في العمل، كان مع بقية الزملاء وأراد أن يعرف ما إذا كان بإمكاني الإنضمام"
"لا تهتم بي، إستمر وإستمتع"
بعد توديع روب، عاد يوتو إلى غرفته بمفرده، خرج من الحمام بمنشفة ملفوفة حول خصره، وترك نفسه يسقط على السرير دون أن يكلف نفسه عناء إرتداء ملابسه.
رغم أنه إلتقى أخيرًا إلى ديك، إلا أنه لم يشعر بالسعادة على الإطلاق، بل إنه شعر بالإكتئاب أكثر من ذي قبل.
لقد حطمت نظرة ديك الباردة قلب يوتو، لقد علم أن هذا أمر لا مفر منه، حيث كانا يلتقيان بهويات مزيفة، لكنه تمنى لو كان بإمكانه على الأقل أن يرى لمحة من الفرح على وجه ديك بشأن لم شملهما، ولو لثانية واحدة، تمنى أن ينظر إليه ديك كما كان يفعل من قبل.
إنقلب يوتو على ظهره ونظر إلى السقف بلا تعبير، كان بإمكانه رؤية وجه ديك أمامه، حتى مع عينيه المفتوحتين، لكن وجه الرجل كان باردًا كالثلج، كان يتجاهل يوتو - كان من الصعب رؤية الأمر بأي طريقة أخرى.
تقلب يوتو في عذاب، وضغط على أسنانه في مواجهة عاصفة المشاعر العنيفة التي كانت تدور في داخله.
—أفتقده كثيرًا، أريد أن أرى ديك بشدة.
لو كانوا بمفردهم، دون أي شخص آخر، ربما كانوا ليتمكنوا من التحدث كما كانوا في الأيام الخوالي، ربما كانوا ليتمكنوا من خلع أقنعتهم والإحتفال بصدق بلقاءهم.
لقد تذكر رقم غرفة ديك في الفندق، إذا غادر الآن، فسوف يصل في الوقت المناسب لرؤيته.
لم يعد يوتو قادرًا على الجلوس ساكنًا، إرتدى بدلته مرة أخرى وإندفع خارج الغرفة، ركب سيارة أجرة أمام الفندق وطلب من السائق أن يوصله إلى الفندق الذي يقيم فيه ديك، شعر وكأن قلبه سينفجر من موجات القلق والترقب المتناوبة.
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mystery / Thriller[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...