الفصل 14

4 1 1
                                    


في صباح اليوم التالي، تم إستدعاء يوتو من قبل هايدن بمجرد وصوله إلى العمل.

قال هايدن بصرامة: "لقد تلقيت مكالمة من مكتب التحقيقات الفيدرالي في لوس أنجلوس" كان بإمكان يوتو أن يدرك من نبرة صوته أن الأمر لم يكن خبرًا جيدًا.

"هل كانت أخبارًا سيئة؟" سأل يوتو.

كان تعبير هيدن حادًا وهو يستدير لمواجهة يوتو.

"الأسوأ، تم العثور على كورنينج"

لقد تم العثور على أحد الأشخاص المطلوبين بشدة، ولكن هذا كان "الخبر الأسوأ"، لا يمكن أن يكون هناك سوى سبب واحد وراء ذلك.

"تم العثور عليه ميتًا، أليس كذلك؟"

"نعم، لقد عُثر عليه مقتولاً برصاصة في قاع البحر، ما رأيك؟"

"ربما كان كورفوس، لقد إستخدم كورنينج ليخرج من السجن، ثم قتله لإسكاته، هذا هو السيناريو الوحيد المعقول الذي يمكنني التفكير فيه"

أومأ هايدن برأسه وكأنه يوافق على إقتراح يوتو، ووضع كوب القهوة على الطاولة.

"هايدن، دعني أذهب إلى لوس أنجلوس" قال يوتو.

نظر إليه هايدن بقلق.

"لوس أنجلوس؟ لماذا؟ إن إدارة شرطة لوس أنجلوس تعمل على قضية كورنينغ الآن، لا فائدة من ذهابك."

"لا يتعلق الأمر بقضية كورنينج فحسب، أريد زيارة الموقع وتتبع تاريخ ناثان بالكامل منذ البداية، لا بد أن تكون هناك نقطة ما يلتقي فيها بكورفوس، أريد أيضًا زيارة سجن شيلجر، قد أتمكن من إلتقاط بعض الأدلة هناك"

كان هايدن صامتًا، غارقًا في التفكير، ربما كان لديه بعض الشكوك حول السماح لمبتدئ مثل يوتو بالعمل بمفرده.

"أليس هذا هو السبب وراء قبولي في مكتب التحقيقات الفيدرالي بإمتيازات خاصة؟ يمكن لأي محقق آخر إجراء مقابلات مع الشهود في مواقع الهجوم بالقنابل، أو البحث في مصدر أجزاء القنبلة، ولكن هناك أشياء معينة في هذه القضية لا يستطيع أحد سواي القيام بها، ولهذا السبب أريد منك أن تسمح لي بالذهاب إلى لوس أنجلوس"

"أعتقد ذلك" وافق هايدن على نداء يوتو العنيف "لأكون صادقًا، أنا لا أتوقع الكثير منك، ولكن إذا لم تكن ستقدم أكثر من المحقق العادي، كنت أخطط أيضًا لإعادتك إلى الأكاديمية، لذا قد تكون هذه فرصة جيدة"

"هل ستسمح لي بالذهاب؟"

"نعم، لكن لديك ثلاثة أيام، إذا لم تتمكن من تحقيق أي نتائج بعد ذلك، فيجب عليك العودة إلى هنا على الفور"

لم يكن يوتو متأكدًا مما إذا كان بإمكانه الحصول على أي معلومات جديدة في ثلاثة أيام فقط، لكن لم يكن لديه خيار سوى المحاولة.

طريق مسدودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن