استغرق الأمر بعض الوقت حتى هدأ يوتو، لقد تسببت كلمات ديك في الكثير من الألم له حتى أصبح مذهولاً وغير قادر على التعافي على الفور.
ومع ذلك، بمجرد أن إستعاد هدوءه، لم يعد يتخبط في مشاعره، لا شك أن ديك قال هذه الأشياء لتحفيز نفسه على التصرف، لقد قطع نفسه عن جانبه العاطفي أمام يوتو عمدًا، كل هذا لتحقيق هدفه.
كانت مشاعر ديك الحقيقية واضحة: فهو لم يرفض يوتو، بل رفض بوحشية قلبه الضعيف الذي كان يتوق إلى الحب، وبدلاً من الحب، إختار أن يحمل كراهية كبيرة لدرجة أنه بالكاد يستطيع إحتواءها، وبدا سلوك ديك بأكمله وكأنه يصرخ بهذا الشعور.
كان روح بائسة مجروحة وحيدة تجوب هذا العالم بحثًا عن شيء واحد فقط: كورفوس، وبهذا المعنى، ذكّره ديك برجل ميت على الأرض غير قادر على الذهاب إلى الجنة؛ ومع ذلك، لم يكن ديك شبحًا، كان هوسه الإنتقامي في حد ذاته شبحًا، كان ديك قادرًا تمامًا على عيش مستقبله بحرية، إذا سمح لنفسه بذلك.
كان يوتو يشعر بضرورة القبض على كورفوس في أقرب وقت ممكن، لم يكن على استعداد للسماح لديك بقتل الرجل، ستكون اللحظة التي يلفظ فيها كورفوس أنفاسه الأخيرة هي اللحظة التي يفقد فيها ديك هدفه في الحياة، على الرغم من أن يوتو لم يكن لديه القوة لمحو الكراهية التي كانت تسكن ديك، إلا أنه كان يعلم أن الرجل كان متجهًا مباشرة نحو تدميره، نظرًا لهذه المعرفة، لم يستطع إلا أن يحاول عرقلة طريقه، حتى لو كان ذلك يعني أن يصبح هدفًا لكراهية ديك.
وبينما كان يحاول العودة إلى الحفلة، رأى يوتو مجموعة من الأشخاص، فتوقف في مكانه، غير قادر على تصديق ما كان يشاهده.
كان مانينغ وواديل وإيجان معًا، محاطين بعدد قليل من الحراس الشخصيين، وكانوا يتجاذبون أطراف الحديث بشكل ودي أثناء مغادرتهم قاعة الرقص، كان من المقرر أن يستمر الحفل لفترة من الوقت، لذا لم يكن من الممكن أن يغادر الثلاثة مبكرًا، كان من الواضح لأي شخص رآهم أنهم لم يخرجوا إلا للحظة.
غريزة يوتو أخبرته أنهم كانوا متجهين إلى غرفة واديل لإجراء مناقشة.
بمجرد إختفاء الرجال الثلاثة داخل المصعد، خطى يوتو مباشرة إلى الرجل التالي دون تردد، وبينما كان المصعد يحمله، إتصل بهاتف روب المحمول، لكن لم يكن هناك رد، ولم يعد أمام يوتو خيار آخر، فحول هاتفه المحمول إلى وضع الإهتزاز، لم يكن يريد أن يرن هاتفه أثناء التنصت في الغرفة المجاورة.
بمجرد وصوله إلى الطابق العلوي، سار يوتو ببطء في الرواق المهجور، كان يعبث ببطاقة المفتاح، متظاهرًا بأنه ضيف في الفندق بينما وجد الغرفة التي كان يبحث عنها، كانت غرفة واديل جناحًا زاوية في نهاية الرواق، وكان حارسان يرتديان زيًا رسميًا باللون الأسود يقفان أمام الباب.
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mistério / Suspense[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...