"أنت لينيكس؟" قال ديكنز في حيرة عندما وصل إلى غرفة يوتو في اليوم التالي"أنت تبدو لائقًا جدًا لشخص دفع هايدن إلى الجنون، هنا كنت أتخيل رجلًا ضخمًا ذو مظهر غامض"قال يوتو بإبتسامة ساخرة بينما كان ديكنز يضحك بمرح: "آسف لخيبة أملي" والحقيقة أن يوتو كان أيضًا مندهشًا، فقد كان يتوقع أن يكون أحد أصدقاء هايدن محققًا متغطرسًا مثله، لكن ديكنز كان يبدو قاسيًا وكان لديه لحية كثيفة.
ولكي نعطيه الفضل، كان لا يزال يرتدي بدلة، رغم أنها كانت مجعدة، لقد كان نقيضًا تمامًا لهايدن، الذي كان يهتم بمظهره بعناية، ومع ذلك، بدا موثوقًا به وأعطى هالة المحقق المخضرم الذي إكتسب رتبته من خلال شق طريقه من القاع.
"شكرًا لك على الإتصال في وقت سابق، لقد كان ذلك بمثابة مساعدة كبيرة"
"أقل ما يمكنني فعله"
وفقًا لديكنز، كان رئيس شركة جنرال مارس، بيتر واديل، هو الشخص الوحيد الذي يقيم في فندق ماركيلادين، كان يقيم في أغلى جناح بنتهاوس في الطابق العلوي، وكان يقيم لمدة ليلتين - الليلة السابقة والليلة الحالية.
"أما بالنسبة لطلبك الآخر، فقد تم رفضه للأسف" هز ديكينز رأسه في ذهول "كان موظفو التدبير المنزلي خائفين من أن تكتشف إدارة الفندق الأمر"
كان يوتو محبطًا، لكنه لم يكن مندهشًا، كان ديكنز يساعدهم على المستوى الشخصي، وليس كجزء من الشرطة، كان على يوتو أن يشعر بالإمتنان لأنه وافق على مثل هذا الطلب الجريء مثل وضع جهاز تنصت في غرفة واديل.
"لا أستطيع فعل شيء حيال ذلك، أنا آسف لتقديمي مثل هذا الطلب غير المعقول" إعتذر يوتو وهو يقف بجانب روب.
إبتسم ديكنز لسبب ما.
"لكن هل تعلم؟ لدي فكرة جيدة، كل ما عليك فعله هو سماع المحادثة في الغرفة، أليس كذلك؟ فكرتي أكثر أمانًا وأقل خطورة"
تبادل يوتو وروب النظرات، ما نوع الخطة التي كان ديكنز يخطط لها؟
"من المقرر أن تخضع الغرفة المجاورة لجناح واديل لبعض أعمال التجديد، ولن تستقبل الضيوف حتى الأسبوع المقبل، لا توجد أعمال بناء جارية اليوم، لذا فإن الغرفة فارغة تمامًا، إستخدم هذا، وستتمكن من الإستماع إلى أي محادثات في الغرفة المجاورة، فكرة جيدة، أليس كذلك؟"
أخرج ديكنز ميكروفونًا مثبتًا على جدار خرساني، وكان محقًا - فهذا الجهاز من شأنه أن يمكّنهم من الإستماع إلى الأصوات التي تدور في الجوار.
"يسمح لك البعض بالإستماع عن بعد من خلال إشارات لاسلكية، ولكن الشخص الحذر قد يبحث عن الأسلاك، يتم تثبيت هذا الميكروفون مباشرة على الحائط، لذا لن يتم إكتشافه بواسطة أي أجهزة كشف التنصت"
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mystery / Thriller[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...