شعر يوتو بالغثيان قليلاً، هل يمكن أن تكون أخلاق مانينغ أكثر سوءًا؟"وبعد أن شجعته نتائج قضيتي، بدأ مانينغ في جمع الأطفال من كل الأعراق لإحضارهم إلى هذا المعسكر، وكان ريكي وبريان جزءًا من تلك المجموعة، وأصبحت زعيمهم، وبدأت العمل ليس فقط في كولومبيا بل وفي الولايات المتحدة أيضًا —تخيل هذا، يوتو،إذا أطلقت النار على شخص ما ببندقية، فسوف يربت أحدهم على رأسه ويخبره بأنك فتى صالح، وإذا أسرت أحد رجال العصابات وعذبته بوحشية لإستخلاص المعلومات منه، فسوف تحظى بالثناء على عملك الممتاز، أنا لا أحاول الدفاع عن نفسي، ولكن لا يمكنك أن تتوقع مني أن أحتفظ بقدر كبير من اللياقة بعد أن نشأت في بيئة كهذه"
كان يوتو يتجول بنظراته وهو يحاول البحث عن الكلمات المناسبة، كان يعلم أنه من غير المقبول أن يعترف بعذر كورفوس، وبغض النظر عن مدى تعاطفه مع موقف الرجل، كان يعلم أنه لا يستطيع أبدًا أن يهز رأسه ويخبره أنه على حق.
"بغض النظر عن الطريقة التي نشأت بها، يجب أن تعلم أن ما تفعله يعتبر جريمة"
"نعم، أعلم ذلك، لكن من الصعب تغيير طرقي عندما تكون راسخة إلى هذا الحد، على سبيل المثال، ماذا لو أخبرتك أنك إمرأة بالفعل؟ هل ستتمكن من العيش كإمرأة بدءًا من الغد؟"
"توقف عن محاولة تحريف الحجة"
"أنا لست كذلك، هذا هو بالضبط ما أشعر به، كان القيام بأعمال قذرة لصالح مانينغ هو سبب وجودي حرفيًا، كان هذا هو سبب عيشي"
مسح كورفوس فمه بمنديل وحدق في شعلة الشمعة المتذبذبة على حاملها.
"إنه أمر مثير للاهتمام، أليس كذلك؟" همس "حتى لو لم يأويني مانينغ وإستمريت في العيش مع العصابات المسلحة، فربما كنت سأقوم بأعمالهم، وإختطاف الناس وزرع القنابل في الشوارع، على أي حال، لم يكن من المفترض أن أعيش في عالم مسالم"
بعد تناول وجبتهم، تم تقييد يوتو بالأغلال مرة أخرى وعاد إلى الغرفة الأولى، كان يوتو يعلم أنه بحاجة إلى توفير طاقته في حالة الطوارئ، زحف إلى السرير وأغلق عينيه، محاولًا النوم، على الرغم من أن جسده كان متعبًا، إلا أن أعصابه كانت لا تزال متوترة بشكل واضح؛ لم يكن النوم يأتي بسهولة.
" هل لاحظت أن عقلك أصبح مشوشًا كلما عشت هنا لفترة أطول؟"
فجأة، تذكر يوتو الكلمات التي قالها له كورفوس في السجن، عندما كانا يتحدثان في المكتبة، كان كورفوس، الذي لعب دور سجين نموذجي يُدعى ناثان، يعاني من الألم بسبب الحالة الحالية لسجون التي تعمل مثل الشركات.
وبعد تفكير أعمق، شعر يوتو بأن كلمات كورفوس كانت تشمل أيضًا إستيائه من المجتمع الأمريكي ككل، كان السجن أشبه بنسخة مصغرة من المجتمع، تستغلها الشركات والحكومات من أجل المال، وكان الضحايا هم المجرمون الذين سقطوا من خلال شقوق المجتمع.
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mysterie / Thriller[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...