الفصل 34

1 1 0
                                    


لم يتأثر يوتو بحجة روب، لكنه لم يستطع أن يضطر إلى الشكوى عندما علم أن هذا الفعل كان من أجل مصلحته، ربما كان يكذب أيضًا عندما قال إن ديك كان يحدق فيه، لن يسمح ديك أبدًا لمشاعره الشخصية بالظهور من خلال قناعه، ربما كان روب يقول ذلك ليجعله يشعر بتحسن.

بمجرد عودتهم إلى غرفتهم، بدأ روب يشكو من ديك بوجه عبوس لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنه كان يجلس أمام الرجل قبل لحظات بإبتسامة ودية.

"لا أستطيع حقًا الموافقة على ما يفعله، إنه يحبك، لماذا يرفض أن يكون صادقًا مع هذه المشاعر؟ أعلم أنه يريد الإنتقام من كورفوس، لكن هذه ليست مشكلته فقط، نظرًا لأنه هو من جرّك إلى هذا الأمر"

قال يوتو دفاعًا عن ديك: "لم يجرني إلى هذا الأمر، لقد قفزت إلى هذا الأمر بمفردي، إنه ليس خطأ ديك"

"على أية حال، النتيجة هي نفسها" رد روب بطريقة باردة غير معتادة "لقد تورط معك بالفعل، ما يفعله الآن.. إذلالك والتظاهر بأنكما لا علاقة لكما ببعضكما البعض، هو أدنى ما يمكن أن يصل إليه كرجل، إذا كان إنتقامه أكثر أهمية منك حقًا، لما كان ينبغي له أبدًا أن ينام معك بهذه الطريقة"

قطع روب كلامه فجأة، على ما يبدو أنه أدرك أنه قد ذهب بعيدًا جدًا.

"أنا آسف، أعلم أنه ليس لي أي رأي في أي من هذا"

"لا بأس" قال يوتو وهو يهز رأسه "أعلم أنك غاضب لأنك تهتم، لكنني لا أريدك أن تكوّن فكرة خاطئة عن ديك، إنتهى بنا الأمر في علاقة لأنني أردت ذلك، حاول ديك أن ينأى بنفسه، لكنني أنا من...على أي حال، هذا ليس خطأه"

كان يوتو هو من سعى وراء ديك. عندما مارسا الجنس لأول مرة في السجن، طلب يوتو ذلك، وعندما إلتقيا مرة أخرى، كان يوتو هو من زاره، كان ديك قد نام معه لأنه لم يكن قادرًا على إبعاده، لكنه لم يكن مسؤولاً عن علاقتهما.

إبتسم روب بحزن حير يوتو.

"أنت طيب وقوي، هل تعلم ذلك؟ أنت تعاني بنفسك، لكنك تضع نفسك دائمًا في مكان ديك وتفكر في مشاعره، هذا ما يجعلني أرغب في إنتقاد ديك أكثر، ديك وجيسيكا يقيمان في نفس الغرفة، ربما يكونان هناك الآن، في السرير معًا، وما زلت تريد الدفاع عن ديك؟"

أطلق يوتو عيناه خارج النافذة، غير قادر على مقابلة نظرة روب.

"سيستخدم ديك أي وسيلة ممكنة للحصول على ما يريده" تابع روب "حتى لو كان يعلم أنه يؤذيك، فسيظل ينام مع جيسيكا الليلة للحصول على معلومات منها، تحت هذا السقف، في نفس الفندق"

نهض يوتو فجأة، ولم يعد قادرًا على تحمل الأمر، توجه إلى النافذة وضغط جبهته على الزجاج البارد.

"أنت قاسي، أنت تعلم أنني أبذل قصارى جهدي للحفاظ على هدوئي"

على الرغم من أن يوتو كان يحاول ألا يفكر في الأمر، إلا أن روب ظل يفرض الحقيقة القبيحة في وجهه، لقد أحدثت كلماته الحادة جروحًا في قلبه تتدفق بالغيرة التي لم يكن يريد الإعتراف بها، شعر يوتو وكأنه يفقد وضوح رؤيته.

طريق مسدودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن