الفصل 32

1 1 0
                                    


في صباح أحد الأيام بعد يومين، إتخذ الموقف منعطفًا خطيرًا آخر، بعد سماع الأخبار المروعة من هايدن، توجه يوتو وروب بأسرع ما يمكن إلى مقر مكتب التحقيقات الفيدرالي.

كان هايدن يتحدث على الهاتف مع شخص ما عندما إقتحم يوتو مكتبه، نظر إلى يوتو الذي بدا وكأنه على وشك الإنفجار، وأشار بنظرة قاتمة لكبح جماح نفسه، واصل المكالمة وهو جالس على حافة مكتبه.

"مفهوم، سأغادر على الفور، نعم، سأتواصل معك مرة أخرى لاحقًا"

أغلق هايدن الهاتف وأشار إليهم بإنزعاج ليجلسوا على الأريكة.

تحدث يوتو على الفور"ما الأمر يا هايدن؟ هل يمكنك أن تشرح لي الأمر؟"

"هذا بالضبط ما قلته لك على الهاتف، لقد سلم شخص يدعي أنه مرتكب التفجيرات المتسلسلة نفسه لتو إلى مكتب شيكاغو الميداني، ويقوم أحد العملاء هناك بالتحقيق في الأمر حاليًا، لكنني أخطط لسفر إلى هناك أيضًا على الفور..هذه صورة لرجل الذي أرسلته شيكاغو، إسمه جون بيكر"

وضع هايدن صورة مطبوعة أمام يوتو، كان رجلاً أبيض في منتصف الثلاثينيات من عمره، لكن يوتو لم يكن مضطرًا حتى لإلتقاط الصورة ليعرف أنه ليس كورفوس، حتى لو إفترض بسخاء أنه خضع لجراحة تجميلية دراماتيكية، فإن جسده لا يزال لا يشبه جسد كورفوس على الإطلاق.

"هذا ليس كورفوس بالتأكيد"

"لقد توصلت إلى هذا، ولا أعتقد أن بيكر هو كورفوس أيضًا، ولكنه متورط بالتأكيد في التفجيرات، ولديه معلومات لا يعرفها إلا مرتكب الجريمة، حتى الأدلة المادية"

كان هايدن يحزم مستنداته في حقيبة عندما ظهر أحد المرؤوسين الذي كان يرافقه إلى شيكاغو، وبمجرد أن أصبح مستعدًا، وضع هايدن معطفه على ذراعه واتجه نحو الباب.

"هل قال أنه كان مرؤوسًا لكورفوس؟" سأل يوتو.

"لا" قال هايدن، متوقفًا في منتصف الخطوة "إنهم يستجوبونه، لكنه يستمر في الإدعاء بعدم وجود شركاء، على أي حال، ما زلنا ننتظر التفاصيل، سأتواصل إذا علمنا بأي شيء جديد."

مع ذلك، غادر هايدن الغرفة برفقة مرؤوسه.

"لدي شعور سيء بشأن هذا الأمر" تمتم روب ولم يستطع يوتو أن يوافقه الرأي أكثر.

كان كورفوس شخصية غامضة حتى الآن، ولكن عندما بدأ أخيرًا في إتخاذ شكله، ظهر فجأة شخص ما يمكن أن يكون القطعة المركزية في القضية، ليس هذا فحسب، بل كان يدعي أنه كان مرتكب الجريمة بمفرده، لم يكن لديه أي فكرة عمن قد يكون هذا الرجل، ولكن ما هو السبب وراء توقيته؟

لقد تبين أن الشعور السيئ بأن يوتو وروب كانا على حق، فقد خلص مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى أن جون بيكر، الرجل الذي سلم نفسه، هو مرتكب التفجيرات المتسلسلة، حتى أنهم قرروا إعادة توجيه تحقيقاتهم على أساس إفتراض أن بيكر كان ذئبًا منفردًا، حيث وجدوا أن تصريحاته كانت ذات مصداقية.

طريق مسدودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن