الفصل 33

1 1 0
                                    


لم يهدر يوتو وروب أي وقت في طريقهما إلى محطة يونيون، حيث ركبا قطار أسيلا إكسبريس التابع لشركة أمتراك، كان قطار أسيلا إكسبريس قطارًا فائق السرعة يسير على طول الممر الشمالي الشرقي الذي يربط العاصمة واشنطن ببوسطن، سيستغرق وصولهما إلى نيويورك حوالي ثلاث ساعات، جلس يوتو بجانب روب وإتصل بهايدن عندما غادر قطارهما الرصيف.

"هايدن، أنا هنا، أنا في قطار متجه إلى نيويورك"

"ماذا...؟ لينيكس، بحق المسيح!" صاح هايدن بغضب، وفقد أعصابه عندما إكتشف أن يوتو كان متجهًا إلى نيويورك بدلاً من كوانتيكو، كان يوتو قد أخبره بالفعل عن خطتهم لتسلل إلى الحفلة، لذلك لم يكن عليه أن يشرح سبب توجهه إلى حيث كان.

"إرجع إلى هنا الآن، وإلا فسوف يتم طردك!"

"إذهب وأطردني، لقد إنضممت إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي لأنني أردت العمل على هذه القضية، هايدن، هذه القضية تعني لي أكثر من أي شيء آخر، لا أستطيع أن أتحمل الإستسلام في منتصف الطريق"

أمضى هايدن بضع دقائق أخرى في توبيخ يوتو على سلوكه المتهور، ولكن بمجرد أن نفدت إنتقاداته، تنهد بتهيج.

"يا أيها الأحمق العنيد" تمتم بغضب "هناك محقق يُدعى مات ديكنز في مكتب التحقيقات التابع لشرطة نيويورك، سأعطيك رقم هاتفه المحمول الآن، لذا أكتبه - هل حصلت عليه؟"

"نعم" قال يوتو وهو ينتهي من تدوين الرقم على مفكرته.

"مَّات هو أحد أصدقائي، سأخبره بأنك متجه إلى هناك، إذهب إليه طلبًا للمساعدة إذا حدث أي شيء، ولكن على أساس شخصي تمامًا، لا تنطق حتى بكلمة 'مكتب التحقيقات الفيدرالي' "

"هل أنت متأكد من هذا؟"

لم يتوقع يوتو أن هايدن سيوافق على ما كان يفعله.

"ما الخيار الذي لدي؟ لن تستمع إليّ إذا قلت غير ذلك...لينيكس، لقد فقدت أعز أصدقائي في هجوم إرهابي، كانت هناك أيضًا مصالح سياسية وراء ذلك، تمامًا مثل هذا الهجوم، وتم إلغاء التحقيق، لا يزال الأمر يزعجني، بغض النظر عن عدد السنوات التي مرت"

على الرغم من غضب هايدن، إلا أنه كان يفهم أيضًا ما كان يشعر به يوتو، كان إحالة يوتو إلى صديقه في شرطة نيويورك هو طريقة هايدن لدعمه.

وصل القطار إلى نيويورك في الموعد المحدد، وفي محطة بنسلفانيا، الواقعة تحت الأرض أسفل حديقة ماديسون سكوير، نزلوا على الرصيف المظلم الضيق، وإستقبلتهم رائحة العفن الحامضة النموذجية لمحطات الأنفاق.

خرجا من الأرض، وهو ما كان يشكل تناقضًا كبيرًا مع صخبها وبدء إضاءة أضواء النيون، أشار يوتو وروبرت لسيارة أجرة إلى الفندق.

قال روب لسائق: "إلى فندق ماركيلادن من فضلك" كان الفندق أحد أفخم الفنادق في مانهاتن، سأل يوتو روب إذا كانا سيذهبان إلى هناك للاستعداد للغد، حدق روب فيه بلا تعبير.

طريق مسدودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن