"وماذا يفعل جسد ناثان كلارك في هذا الطريق؟" سأل باكو."لا أعلم، ولكن هذا ما سمعته من الرجل الذي أعتقد أنه قتل ناثان، معلوماته موثوقة، لذا أريد التأكد."
وعلى الرغم من تفسير يوتو، ظل عبوس باكو على وجهه، وفي الطرف الآخر من نظراتهم كان هناك ضباط يرتدون سترات مزينة بشعار شرطة لوس أنجلوس، يحفرون التراب بالمجارف.
وبعد أن تلقى الأخبار من يوتو، أقنع باكو رؤساءه بالسماح له بالتوجه إلى مكان الحادث مع فريق مكون من حوالي إثني عشر ضابطًا.
"باكو، أنا آسف لجلبك إلى هنا في وقت قصير" إعتذر يوتو، وخفف تعبير باكو أخيرًا.
"لا داعي للاعتذار، إذا كان هناك جثة بالفعل، فهذا خبر عظيم، الشيء الوحيد الذي لا يعجبني هو رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي، كل ما يفعلونه هو إصدار الأوامر ولا يحركون إصبعًا للمساعدة."
وفاءً بكلمات باكو، وقف عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي يراقبون ضباط شرطة لوس أنجلوس وهم يعملون، ولم يظهروا أي إشارة إلى تقديم المساعدة؛ ومع ذلك، بدا أنهم لم يترددوا في التدخل وإبداء آرائهم،وكان هذا أحد أسباب مزاج باكو السيئ.
بعد وصولهما إلى مقبرة غابرييلا، قام يوتو وروبرت بمسح المنطقة المترامية الأطراف وتمكنا من العثور على شاهد قبر مكتوب عليه إسم ناثان، كان عام الميلاد مطابقًا، وكان عام الوفاة قبل عامين، حتى أنه كان هناك نقش على شاهد القبر يقول، "ولد من جديد، سيعيش" إتصل يوتو بشرطة لوس أنجلوس للحصول على دعم، كما إتصل بهايدن في العاصمة واشنطن، الذي أرسل عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي من مكتب لوس أنجلوس الميداني.
وقال باكو "طلبت من شركة الإدارة الإتصال بمالك الأرض، لكنهم قالوا إنهم لا يتذكرون شراءها على الإطلاق".
"أعتقد أنهم إستخدموا إسمه دون إذن، وهذا يعني أن شهادة الوفاة وتصريح الدفن ربما كانا مزورين أيضًا."
مايك، الذي جاء مع باكو، هز رأسه في عدم تصديق.
"لماذا يتحمل كل هذه المتاعب؟ إذا كان عليه التخلص من جثة، كان بإمكانه إلقائها في المحيط أو في الغابة."
"من يدري؟ ربما كانت هذه طريقة القاتل لإظهار الإحترام."
"لقد فسد الأمر، مهلا، هناك القبو."
من بين التراب ظهر قبو الدفن الذي كان يغلف التابوت ويمنع تسرب الأوساخ والماء إلى الداخل. ثم فتح القبو ليكشف عن التابوت، وربط الضباط التابوت بحبل محكم قبل رفعه ببطء بإستخدام رافعة.
وبمجرد وضع النعش على العشب، تجمع الضباط والعملاء حوله.
"يا رب، لن أتناول أي لحم على العشاء الليلة" قال مايك وهو يرسم علامة الصليب على وجهه، لم يكن يوتو أيضًا يتطلع إلى رؤية جثة مروعة، عادةً ما يتم تحنيط الجثة قبل دفنها، ولكن في حالة ناثان، ربما تم دفنه كما هو، بعد عامين، ربما لم يتبق شيء سوى بقايا هيكل عظمي.
أنت تقرأ
طريق مسدود
Mystery / Thriller[ الوصف ] يوتو لينيكس، المحقق السابق في إدارة مكافحة المخدرات، تم القبض عليه بتهمة كاذبة بقتل شريكه، أعطاه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي صفقة خاصة، للبحث عن مجرم معين مختبئ في نفس السجن. بحلول الوقت الذي تم احتجازه فيه في سجن شيلجر، تمكن من مقابلة...