الفصل 29

2 1 0
                                    

وصلوا أخيرًا إلى فيلادلفيا عندما بدأت الشمس تغرب، توقفوا عن الطريق السريع وإستمروا في الإتجاه شمالًا نحو وسط المدينة، قلب المدينة.

بإعتبارها أكبر مدينة في ولاية بنسلفانيا، إشتهرت فيلادلفيا بكونها الأرض التي تم فيها توقيع إعلان الإستقلال والدستور، وفي وقت من الأوقات، كانت أيضًا عاصمة أمريكا، سمع يوتو أن المدينة كانت في حالة سيئة لبعض الوقت بسبب إرتفاع معدلات البطالة بسبب تدهور صناعة بناء السفن والصلب، (الأجسام الثقيلة) ولهذا السبب، كان يحمل صورة فيلادلفيا على أنها مكان متهالك، ومع ذلك، عندما نظر إلى المناظر الطبيعية للمدينة بمزيجها من المباني التاريخية والهندسة المعمارية الحديثة، لم يكن لديه إنطباع سيئ.

سأل يوتو روب عن مدى أمان المدينة، فأجاب روب أن ذلك يعتمد على الموقع.

وأضاف "يمكن أن يقال هذا عن أي مدينة، على أية حال" وكان محقاً، فسواء كان الأمر يتعلق بنيويورك أو لوس أنجلوس، فإن ما ينطبق على المركز الحضري لا ينطبق بالضرورة على الضواحي.

كان منزل دوج ماير في الطابق الأرضي من مبنى سكني مكون من ثلاثة طوابق، كان الضوء يتسرب من النافذة، مما يشير إلى وجود شخص ما في المنزل.

عندما رن جرس الباب، بدا ماير غير منتبه عندما خرج إلى الباب، كان رجلاً ضخم البنية، وله لحية خفيفة على ذقنه، كان شعره الأشقر المتموج مربوطاً إلى الخلف بشكل غير منظم على شكل ذيل حصان، كان يرتدي قميصاً قصير الأكمام مزيناً بشعار براق، وكان الجزء العلوي من ذراعه السميك يحمل وشم جمجمة، للوهلة الأولى، بدا وكأنه عضو في عصابة راكبي الدراجات النارية أكثر من كونه صحفياً.

تغير وجه ماير على الفور عندما اكتشف أنهم من مكتب التحقيقات الفيدرالي.

"لقد زارني وكيل آخر في اليوم الآخر"، قال "أنتم يا رفاق تعاملونني الآن كمجرم لمجرد أنني عملت لفترة في MSC؟"

"لا، نريد فقط أن نسمع قصتك حول شيء ما، هل يمكننا الدخول؟"

سمح ماير ليوتو وروب على مضض بالدخول إلى شقته، شعر يوتو بإحساس خافت بأن هناك شيئًا ما غير طبيعي بينما كان يراقب ماير وهو يسحب ساقه اليمنى أثناء سيره.

"لقد تم توصيل البيتزا لتو، أليس كذلك؟ لا تمانع إذا تناولتها وهي ساخنة."

تناول ماير قضمة كبيرة من بيتزا البيبروني كبيرة الحجم، ولم يلتفت إلى روب ويوتو عندما جلسا أمامه، نظر يوتو إلى روب وإبتسم بسخرية.

"أنا آسف لإزعاجك أثناء العشاء" إعتذر يوتو وقدم إبتسامة مهذبة.

"يجب أن تكون كذلك" رد ماير "لماذا تأتون أنتم رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي دائمًا من حيث لا أدري؟ لا تضعون في إعتباركم جدول أعمالي، أليس كذلك؟ هل يقتلكم أن تطلبوا مني ذلك مسبقًا؟"

طريق مسدودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن