Part 35 :الطفل الكبير وجيهيون

356 27 7
                                    


لقد أنهوا العام بالصراخ والبكاء وتوجيه الاتهامات الباطلة والاعتذار عن كل أفعالهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لقد أنهوا العام بالصراخ والبكاء وتوجيه الاتهامات الباطلة والاعتذار عن كل أفعالهم. لكنهم تركوا كل ذلك خلفهم في الأسبوع التالي.

كان تايهيونغ لا يزال مترددًا في التحدث بنشاط مع جيمين، ناهيك عن الحديث عن الطفل، لكنه حاول حقًا أن يكون سعيدًا. من ناحية، كان سعيدًا لأن أفضل صديق له سيُرزق بطفل مع شخص يحبه. ولكن من ناحية أخرى، كان من الصعب على العارض أن يتجاوز حقيقة أنه كان مع شخص كان مؤذيًا للغاية في وقت ما.

وهكذا كان جالسًا بجوار صديقه المقرب الحامل في الأسبوع السابع والنصف في غرفة الانتظار في عيادة طبيب التوليد. وعلى الرغم من أن جونغكوك توسل مثل جرو حزين ليتمكن من الحضور، إلا أن جيمين قال بحزم "لا".

لقد أوضح أن المسافة قد ازدادت بين الأصدقاء على مدار الأسبوع والنصف الماضيين، وأن أحد التهديدات بإغلاق هذه الفجوة كان للسماح لتيهيونغ بالمشاركة دون ضغط الاضطرار إلى فرض صداقة وثيقة مع ألفا والتي من الواضح أنه لم يوافق عليه حتى الآن.

"يجب أن يكون صديقك هو الشخص الموجود هنا." قال العارض بمرارة قليلة.

"تاي، من فضلك لا تقل ذلك." قال جيمين بوجه عابس. وضع يده الصغيرة على يد الآخر وضغط عليها مطمئنًا، "أريدك أن تكون جزءًا من هذا. أنا أحب جونغكوك... لكنني أحبك أيضًا، بطريقة مختلفة. لن يكون له وأنا نفس الرابطة التي بيننا. أريدك أن تكون هنا اليوم، وليس هو."

تنهد تايهيونغ بشدة في هزيمة. بالكاد تحدثا خلال الأسبوع والنصف الماضيين، على الرغم من أنهما يعيشان معًا. كان الأمر كما لو أن السعادة في شقتهما الفاخرة خرجت من خلال نافذة مفتوحة.

"حسنا، مهما كان."

عبس جيمين، ورائحته تذبل قليلاً. لقد افتقد صديقه. لقد افتقد كيف كانا قبل الكشف الكبير. أراد العودة بالزمن إلى الوراء، وكشف كل شيء له بشكل مختلف، حتى يكون سعيدًا ويفرح بنفس الطريقة التي كان بها جونغكوك.

لقد كانا بعيدين جدًا مؤخرًا على مدار الأسبوع والنصف الماضيين، وكان ذلك مؤلمًا للغاية. لم يجلب الطعام لجيمين نفس السعادة كما كان مؤخرًا، وبدون موافقته المتفق عليها، لم يدع جونغكوك إلى المنزل، بل اكتفى بمقابلته فقط في وقت الغداء.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن