Part33: الهدوء الذي يسبق العاصفة

275 26 11
                                    





انا نزلت بارتين علي بناء طلبكم
ارجوك تفاعلوا معي عشان اكمل ...
❤️





كان أول يوم عمل لهم يوم الاثنين 27 ديسمبر، والآن أصبح يوم الخميس 30 ديسمبر، يوم عيد ميلاد تايهيونغ، وعلى الرغم من الحدث السعيد، إلا أن جونغكوك كان غاضبًا للغاية.

لم يكن الأمر بسبب النموذج، لقد تم إخبار يونغي بأن جيمين هو صديقه (ولكنه ما زال لا يعرف عن الطفل)، كان هوبي يواجه صعوبة في الحفاظ على السر لكنه ما زال لم يقل أي شيء، ولم يحدث خطأ بينه وبين جيمين، الذي كان سعيدًا لأنه كان رسميًا في الأسبوع السادس من الحمل الآن.

كانت حياة جونغكوك تسير على ما يرام، وفوق كل ذلك، ذهب جين ونامجون للتو إلى العيادة لحضور موعدهما. لن يعرفا ما إذا كان الحمل ناجحًا لمدة 4 أسابيع على الأقل من الآن، ولكن إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون لدى دو جول رفيقة لعب بعد ولادته بفترة وجيزة.

كان الأمر رائعا.

كان الأمر مثاليا.

على الأقل سيكونون كذلك لولا ذلك الشيء القذر في الاستوديو الخاص به الآن. المجموعة التي ظهرت بعد ظهر يوم الإثنين، بعد الغداء، كانت مجموعة مكونة من 5 رجال يطلق عليهم "5X". في الصباح، كانت المجموعة ألفا تذهب إلى درس الرقص، مع جيمين بالطبع. وفي كل بعد ظهر كان جونغكوك يسمع الأشياء البذيئة التي قالوها عن الأوميجا.

 وفي كل بعد ظهر كان جونغكوك يسمع الأشياء البذيئة التي قالوها عن الأوميجا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"لديه جسد مذهل" قال أحد الشباب بابتسامة ساخرة.

حسنًا، ربما لا يكون الأمر فاحشًا تمامًا، لكنه لا يزال لا يحب سماع ذكر آخر أو تعليق من ألفا على جسد جيمين بطريقة جنسية حتى في أبسط سياق.

"يبدو أن هذا الحمار لا يستسلم أبدًا." ذكر شخص آخر.

كان ثلاثة منهم يجلسون حاليًا على الأريكة خارج كابينة الصوت الفعلية، بينما كان يونغي يجلس على الأريكة مع الاثنين الآخرين.

"لن أكذب... إنه منظر مذهل أثناء درس الرقص." ذكر الثالث، وألقى على الآخرين ابتسامة ساخرة.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن