Part34 : الغشاش

338 29 24
                                    





تفاعلوا مع البارت
❤️



استيقظ تايهيونغ وهو يعاني من صداع الكحول. كان ذلك رسميًا بعد ظهر ليلة رأس السنة، اليوم التالي لعيد ميلاده. كان قد احتفل حتى الساعة الثالثة صباحًا تقريبًا، حيث حمل جيش صغير من موظفي مبنى شقتهم جميع هداياه.

باعتباره عارض أزياء، كانت أغلب هداياه عبارة عن ساعات باهظة الثمن، وملابس لم تصدر بعد، وأحذية، وحقائب رجالية، ومجوهرات.

"إذن، هل سنتناول العشاء هنا جميعًا ونشرب؟" سأل تايهيونغ، وهو يطعن سلطته. في الوقت الذي فكر فيه في الإفطار، كان الأوميجا ممتنًا للوجبات السريعة التي تناولها جيمين في المخزن، حيث قام على الفور بصنع راميون للمساعدة في تخفيف الألم في رأسه.

الآن في الساعة الرابعة بعد الظهر، لم تعد العارض يعاني من صداع الكحول بشكل سيئ وقرر تناول سلطة.

"نعم، هذه هي الخطة." قال جيمين وهو يهز رأسه بينما يضع بعض المعكرونة الحارة في فمه ثم يعض قطعة من كورن دوج التي لم تكن تحتوي على الكاتشب والخردل فحسب، بل كانت مغطاة بالسكر.

لقد تأوه من المزيج الغريب من النكهات، ولعق شفتيه، وهو يعلم أن دو جول كان يستمتع بالطعام بالتأكيد، بناءً على مزاجه الخاص.

"يبدو أنك تشعر بالجوع." علق تاي بينما كان يشاهد جيمين يبتسم ويأخذ رشفة من مشروب الصودا بالخوخ.

"لا تحكم عليّ، أنا جائع." قال جيمين وهو الذرة مرة ويعضعض .

"يجب أن تبطئ من تناول الوجبات السريعة جيمين." قال بنبرة جادة، ووجهه مليء بالإخلاص والقلق، "العطلات على وشك الانتهاء و... لا أريد أن أبدو وقحًا أو أي شيء..."

في الواقع، توقف جيمين ببطء، وكان فمه ممتلئًا بقطعة من الذرة الممضوغة.

"... لقد بدأت تكتسب بعض الوزن حول معدتك." انتهى العارض، وهو يشعر بالحرج لأنه شعر بأي نوع من الحاجة إلى زيادة وزن الآخر على الإطلاق.

"هذا هو الطفل الكبير الذي وضعه جونغكوك في داخلي" ، اعترف جيمين في تفكير صامت.

ابتلع قضمة طعامه قبل أن يتحدث، "تاي... أنا آسف حقًا لأنني أزعجتك."

تنهد العارض بارتياح لأن أصدقائه لم يكونوا غاضبين منه.

"أنت على حق. لا ينبغي لي أن أستسلم بسهولة". لم يكن أي من هذا كذبًا. كان عليه أن يقلق بشأن صحة دو جول على المدى الطويل. كان ينبغي له حقًا أن يتناول طعامًا صحيًا من أجل طفله.

"ميني... أنا فقط... لم أرد أن تعتقد أنني أكون حقيرًا أو أصدر أحكامًا."

"لا، أنت على حق تمامًا. يجب أن أعود إلى نظام غذائي أفضل." وضع جيمين ملاحظة ذهنية لمحاولة جعل دو جول يحاول الاستمتاع بالسلطة بين الحين والآخر، أو على الأقل الاستمتاع ببعض بدائل اللحوم الصحية.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن