Part 32: استراحة الغداء

447 30 6
                                    






بالإضافة إلى عودته إلى العمل كحكم ضيف موسمي في مسابقة طبخ، كان على جين أيضًا إجراء مقابلة بعد تصوير الحلقة لهذا اليوم. كان ذلك في بداية اليوم بالكاد، لكنه أجرى بالفعل المقابلة التمهيدية قبل عيد الميلاد، لذلك كان يعلم أن هذه المرة سيتم تصويرها وبثها على التلفزيون. كان يعلم أيضًا أن الأسئلة لها علاقة بصراعاته مع الخصوبة.

بالتأكيد يمكنه أن يحمل ويحمل طفلًا، لم تكن هذه مشكلة بالضرورة. كانت المشكلة أنه ونامجون لم يتمكنا من تحقيق ذلك بشكل طبيعي. لقد أصبح هذا الأمر الآن شيئًا يظهر كثيرًا، وهو أمر يجب عليه الآن أن يوجهه إلى معجبيه، ومعجبي نامجون، وأي شخص آخر يتابع أخبار المشاهير بشكل عام.

لم يكن الأمر متعبًا بالنسبة له. لقد كان صراعًا يمكن التعامل معه بسهولة، والآن أتيحت له الفرصة لإلقاء الضوء على هذا الموضوع.

والأفضل من ذلك كله، أن نامجون كان عليه أن يواجه نفس الموقف. لم يكن جين وحده في هذا. كان كل منهما يعتمد على الآخر عندما يتعلق الأمر بالدعم، وكان أصدقاؤهما موجودين دائمًا لتقديم كلمات التشجيع لهم. لم يواجه مغني الراب نفس الأسئلة حول صراعاتهم فحسب، بل واجه أيضًا ضغوطًا إضافية لكونه مصنفًا على أنه ألفا لا يمكنه حتى جعل شريكته حاملًا دون تدخل طبي.

لقد استمتع حقًا بالعشاء مع جميع أصدقائه، فقد خفف ذلك من الضغوط التي كان يواجهها هو ونامجون مؤخرًا. لقد أحب حقيقة أن جيمين ذو الشعر الداكن قد يأتي إلى سيول، وأحب حقيقة أن جونغكوك وجيمين أصبحا الآن على وفاق. لكن شيئًا ما كان يأكله. لقد وجد الأمر غريبًا بعض الشيء أن جونغكوك كان يرتدي مانعًا للرائحة الليلة الماضية. لم يكن من الغريب امتلاك واحد أو استخدامه أحيانًا... لكن جونغكوك لم يبدو من النوع الذي يكلف نفسه عناء ذلك على الإطلاق.

"أيها القضاة، من فضلكم خذوا مقاعدكم خلف المكتب الطويل، الجولة التالية على وشك أن تبدأ." قال المخرج لجميع القضاة، مما أدى إلى إخراج الأوميجا من أفكاره.

" قال المخرج لجميع القضاة، مما أدى إلى إخراج الأوميجا من أفكاره

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"لقد قررنا إذن من سيتم إقصاؤه؟" سأل جين القاضيين الآخرين.

"أوه نعم، بالتأكيد." قال الرجل على يساره، "النكهات لم تتناغم معًا وكان لحم الخنزير الخاص به نيئًا تقريبًا."

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن